الليلة .. 6 مباريات في الأسبوع ال 37 للدوري - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة .. 6 مباريات في الأسبوع ال 37 للدوري

الشروق - محمد زاهر
نشر في: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 12:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يوليه 2015 - 12:01 م

تنطلق في العاشرة مساء اليوم منافسات الأسبوع الـ 37 من مسابقة الدوري حيث تقام 6 مباريات ، حيث يصطدم إنبي ببتروجت ، والمصري مع الاتحاد السكندري ، ويلتقي المقاولون العرب مع النصر ، والجونه مع اتحاد الشرطة ، ويستضيف الرجاء فريق حرس الحدود ، فيما يحل الداخلية ضيفاً على الاسيوطي.

وفي المباراة الأولى على ملعب بتروسبورت ، يسعى إنبي لتحقيق الفوز من اجل استعادة المركز الثاني الذي يحتله الأهلي برصيد 68 نقطة ، ويسعى الفريق البترولي، صاحب المركز الثالث برصيد 66 نقطة لإستعادة الانتصارات بعد تراجع مستواه بشدة خلال المباريات الماضية.

في المقابل يدخل بتروجت ، صاحب المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة ، المباراة بحثاً عن الفوز لاحتلال أحد المراكز المتقدمة في الترتيب وللابتعاد عن شبح الهبوط .

وعلى ستاد الإسماعيلية ، يواجه الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة ، فريق المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة ، ويسعى المصري لاقتناص النقاط الثلاث من أجل التقدم للأمام والابتعاد عن منطقة الخطر ، بينما يسعى الاتحاد بقيادة مدربه حسام حسن للتقدم خطوة جديدة في جدول الدوري .

وفي مباراة أخرى على ملعب المقاولون العرب ، يحل النصر صاحب المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة ضيفا على المقاولون العرب صاحب المركز السابع برصيد 49 نقطة على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر .

ويخشى أصحاب الأرض من مفاجأت النصرمن اجل تأمين موقعهم في الجدول ، خاصة وأن المنافس يلعب يخوض المبارة كتحصيل حاصل بعد ان هبط رسمياً للقسم الثاني.

وعلى ملعب كلية الشرطة بالعباسية يحل فريق الجونه ضيفاً على اتحاد الشرطة في مباراة صعبة على كلا الفريقين ، حيث يبحث كلاهما عن الفوز ولا بديل عنه ، من اجل الابتعاد عن الهبوط بعد تأخر ترتيبهما في الجدول، حيث يحتل الجونة المركز الرابع عشر برصيد 45 ، يليه الشرطه في الترتيب مباشرة بنفس رصيد النقاط ، ولكن فارق الاهداف لصالح الجونه.

وفي مباراة أخرى على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، يلتقي الرجاء مع حرس الحدود ، حيث يأمل ممثل محافظة مطروح في تحقيق الفوز في ظل صعوبة موقف الفريق ، بعد احتلاله المركز السابع عشر برصيد 39 نقطة .

بينما يسعى عبد الحميد بسيوني مدرب حرس الحدود في مواصلة مشواره مع الفريق وتحقيق مركز متقدم قبل انتهاء المسابقة.

ويستضيف الاسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 16 نقطة ، فريق الداخلية صاحب المركز السادس عشر برصيد 43 نقطة على ملعب الفيوم.

وتعتبر المباراة بمثابة تحديد المصير للداخلية ، حيث سيواجه شبح الهبوط ما لم يفز في مباراة اليوم ، بينما هبط فريق الاسيوطي رسمياً .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك