مدير مستشفى بورت غالب بمرسى علم لـ«الشروق»: السياح المصابون خرجوا من المستشفى بحالة جيدة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدير مستشفى بورت غالب بمرسى علم لـ«الشروق»: السياح المصابون خرجوا من المستشفى بحالة جيدة

مستشفى بورت غالب بمرسى علم
مستشفى بورت غالب بمرسى علم
كمال الجزيري
نشر في: الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 8:24 م | آخر تحديث: الجمعة 1 نوفمبر 2019 - 8:24 م

أكد الدكتور أيمن مصباح، مدير مستشفى بورت غالب، في تصريحات خاصة لـ"الشروق"، أن جميع السياح الذين دخلوا المستشفى وعددهم ٥ حالات فقط تم علاجهم، وخرجوا في حالة جيدة وهم من تم إنقاذهم في حريق مركب سفاري شمال مرسى، وأن الإصابات عبارة عن حالات اختناقات فقط.

وقال مصدر أمنى للشروق إن باقي السياح وعددهم ١٣ سائحا من جنسيات مختلفة، تم نقلهم إلى فنادق بورت غالب وهم في حالة جيدة باستثناء حالة وفاة واحدة لسائحة أمريكية وأضاف أن السياح، فقدوا جوازات السفر خلال الحريق.

وعلمت "الشروق" أن الجهات الامنية حررت محضرا بالواقعة وحاليا النيابة العامة التحقيق.

وتلقى اللواء عصام حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطار باندلاع حريق مركب سفارى يدعى "سوزانا" بالكيلو ٤٥ شمال مرسى علم، وأسفر الحريق عن مصرع سائحة أمريكية، وإنقاذ باقي السياح وطاقم المركب وعددهم ١٨ سائحا من جنسيات مختلفة، أغلبهم أمريكيين.

وكشف مصدر أن المركب كان عائدا من رحلة سفارى استغرقت اسبوع جنوب البحر الأحمر، وكان متجها إلى ميناء بورت غالب في آخر أيام الرحلة المقرر لها اليوم، ولكن فوجئ طاقم المركب بنيران تصعد من غرفة المدن لم يتحدد مصدرها حتى الآن، ولكن كانت النيران شديدة وسرعان ما بدأ طاقم المركب فى إخلائه بسرعة لإنقاذ السياح، وتم بالفعل إنقاذهم إلا حالة واحدة سائحة لقت مصرعها وأخطرت السفارة وبياناتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك