فيديو.. حسن المستكاوي ينتقد أداء منتخب مصر أمام لبنان: بننهج عشان نجيب جول - بوابة الشروق
الإثنين 24 يناير 2022 5:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


فيديو.. حسن المستكاوي ينتقد أداء منتخب مصر أمام لبنان: بننهج عشان نجيب جول


نشر في: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 10:27 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 10:27 م

انتقد الناقد الرياضي حسن المستكاوي، أداء منتخب مصر أمام لبنان في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، قائلا: «معندناش كرة، وكلام الأستوديو التحليل حول 3 نقاط قديم، مفيش حاجة اسمها كده».

وقال المستكاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، إن أداء المنتخب يشهد مشكلة حقيقية تجب دراستها، مشيرًا إلى أن «مصر قدمت أداء عالميا أمام إيطاليا والبرازيل رغم الهزيمة بأربعة أهداف».

وأكمل: «منتخب مصر خلال فترة تولي حسن شحاتة كان يقدم كرة مختلفة، خاصة أن المدير الفني كان يتحلى بالشجاعة ويطالب لاعبيه بالإبداع»، مشيرا إلى أن لاعبي منتخب مصر يتأثرون بالضغوط وهو ما لا يحدث مع منتخبات تونس والمغرب والجزائر على سبيل المثال.

وأضاف أن «مستوى المنتخب وفشله في التأهل للبطولة الإفريقية بعد حصد 3 بطولات حتى عام 2010 كوميديا»، لافتًا إلى أن منتخب مصر لم يقدم كرة منذ آخر بطولة عام 2010.

وأكد المستكاوي أن المشكلة الأولى تكمن في اللاعبين معلقا: «لم يعد في حياتنا منتخبات، إحنا بتوع الحاجة ووقتها، وتقييم المنتخب المصري خلال مباراة لبنان يستحق 4 درجات من 10».

وحول قلق بعض الجمهور من أداء منتخب مصر في التصفيات، تابع: «من حقه يقلق، منتخب مصر تنقصه الشخصية والشراسة واللياقة، وتراجع أمام لبنان في الشوط الثاني».

وتابع: «من ضمن المشكلات أن بعض اللاعبين حاولوا إثبات أنفسهم كي يقولوا "أنا" والكرة دائما بالأداء الجماعي "نحن"»، منتقدًا أداء محمد شريف وإهداره عددا من الفرص: «هيعمل إيه أمام الدفاع الجزائري، إحنا بننهج عشان نجيب جول، بقالنا 10 سنين بننهج».

وتمكن المنتخب المصري وبصعوبة من الفوز بهدف لصفر أمام منتخب لبنان خلال الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العرب المقامة حاليا في قطر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك