المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي يرشح السعودي أحمد عيد لعضوية مجلس الفيفا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي يرشح السعودي أحمد عيد لعضوية مجلس الفيفا

د ب أ
نشر في: السبت 2 مارس 2019 - 3:14 م | آخر تحديث: السبت 2 مارس 2019 - 3:14 م

اعتمد المكتب التنفيذي بالاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم السبت، ترشيح السعودي أحمد عيد لعضوية مجلس الاتحاد الدولي للعبة خلفا للماليزي السلطان عبد الله سلطان عبد الله، الذي قدم استقالته من منصبه الدولي بعد اختياره في يناير الماضي ليكون الملك السادس عشر في ماليزيا.

وكان الاتحاد الدولي للعبة طلب من الاتحاد الأسيوي ترشيح بديل للسلطان عبد الله لإكمال فترة مجلس الفيفا الحالية، والتي تمتد حتى حزيران/يونيو المقبل حيث موعد الانتخابات الدولية.

وحظي عيد بتزكية ودعم الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الأسيوي للعبة وموافقة معظم أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي لشغل المنصب.

وأكد عيد ، في تصريح خاص إلى وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أنه يشعر بفخر وسعادة كبيرة بالثقة الغالية التي نالها من قبل الشيخ سلمان وأعضاء المكتب التنفيذي الأسيوي.

وأوضح :"تتويج عظيم لمسيرتي الكروية منذ أن انطلقت كحارس مرمى وصولا لحماية مرمى المنتخب السعودي حتى أصبحت إداريا ورئيسا لناد ثم عضوا بالاتحاد السعودي لكرة القدم ثم رئيسا منتخبا للاتحاد وعضوا بالمكتب التنفيذي الأسيوي. كنت على الدوام أسعى لأكون شخصية ملهمة لخدمة بلادي بكل منصب. واليوم ، أواصل نقل التمثيل الأسيوي والسعودي في هذا المحفل الدولي".

وأضاف : "ليس غريبا أن تتواجد الكوادر السعودية في المناصب الدولية والأسيوية وأعتز وأتشرف بهذا المنصب. هي فرصة لأشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على اهتمامهم ودعمهم للكوادر الرياضية السعودية كما أثمن وبوفاء وحب دعم كل مسؤولي الحركة الرياضية بالسعودية ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم".

وأبدى عيد امتنانه لتزكية الشيخ سلمان وقال "موقف الشيخ سلمان بن إبراهيم ثابت وأصيل وراسخ مع السعودية، ما سيجعلني شخصيا أقف بقوة لاستمراره رئيسا للاتحاد الأسيوي لولاية ثالثة وأتشرف أن أكون أحد داعميه في الانتخابات القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك