«القرموطي» يهاجم أحمد السيد النجار بعد تصريحاته عن «الأهرام» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القرموطي» يهاجم أحمد السيد النجار بعد تصريحاته عن «الأهرام»


نشر في: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:26 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 مايو 2017 - 11:26 م
قال الإعلامي جابر القرموطي في حلقة مساء اليوم الثلاثاء، من برنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، إن عمر جريدة الأهرام أكثر من 140 سنة، مضيفًا: "لا يصح ما قيل على لسان أحمد السيد النجار، رئيس مجلس الإدارة السابق، الذي تقدم باستقالته مؤخرًا، معللًا ذلك بأن الصحيفة بها تجارة مخدرات".

أضاف "القرموطي" أن ما قاله النجار طال جميع صحفيي الأهرام بل وجميع الصحفيين في المؤسسات القومية، متسائلا: "ليه المخدرات؟ ليه مش الفياجرا ولا تجارة الأدوية أو جائز أن تكون غرف الأهرام مؤجرة لممارسة الدعارة"، حسب تعبيره الساخر.

وأوضح أن تلك التصريحات لا تناسب قيمة «النجار» ومنصبه السابق كرئيس مجلس إدارة للأهرام، متابعًا: «أين كنت وتلك الممارسات داخل الأهرام؟».

وأشار إلى احتمالية أن يكون هناك واحدًا أو أكثر يتعاطون المخدرات في الأهرام وهذا سلوك فردي لا يعيب الجريدة، مضيفًا: «الأسر يكون بها مدمنين، لكن أن أوصم صحفيي الأهرام أو أي مؤسسة قومية، فهذا خطأ».

يذاع برنامج "آخر النهار"، يوميا في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة "النهار"، ويقدمه الإعلاميون خيري رمضان، وخالد صلاح، وجابر القرموطي، ومحمد الدسوقي رشدي.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك