مدرب بتروجيت: وصول ريكاردو سواريس يصعب مواجهة الأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 6:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مدرب بتروجيت: وصول ريكاردو سواريس يصعب مواجهة الأهلي

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 2 يوليه 2022 - 11:56 ص | آخر تحديث: السبت 2 يوليه 2022 - 12:32 م

أكد هيثم شعبان، المدير الفني لفريق بتروجيت، أن فريقه يعاني من عدد كبير من الغيابات، وذلك قبل مواجهة الأهلي في التاسعة من مساء اليوم، السبت، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، والتي تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي تأهل لنصف النهائي بعد الفوز بيراميدز في ربع النهائي بنتيجة 2-1، فيما تأهل بتروجيت بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف أيضًا.

وقال هيثم شعبان في تصريحات صحفية من خلال المركز الإعلامي لناديه: «الأهلي سيدخل المباراة وعينه على الصعود للنهائي، لضمان المشاركة في مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن خسر الدوري لصالح الزمالك، الذي ينتظر الفائز من هذه المباراة في النهائي».

وأضاف: «تواجد ريكاردو سواريس في أول مباراة له سيزيد من دوافع لاعبي الأهلي لإثبات أنفسهم أمام المدرب الجديد، ومواجهة مدرب الأهلي الأولى صعبة، المدرسة البرتغالية مميزة في التدريب».

وتابع: «الفريق يعاني من غيابات كثيرة جدًا، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل ما لدينا، ولعب مباراة قوية ضد النادي الأهلي».

وأوضح: «في الوقت الذي نعاني فيه من الغيابات، الأهلي استعاد 6 من أهم لاعبيه المصابين، ويدخل مباراة نصف النهائي، وهو يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام فريق سموحة بالدوري، ولن تكون المباراة سهلة علينا».

وأتم: «شاهدنا مباراة الأهلي وبيراميدز، وكذلك الأهلي ضد سموحة، وعملنا مع لاعبينا طوال الفترة الماضية على كيفية التعامل مع لاعبي الأهلي، واستقرينا على الطريقة وخطة اللعب التي سنلعب بها اللقاء ونتمنى التوفيق لتقديم مباراة قوية تليق بنا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك