وزير التموين يتوجه إلى إقليم كردستان لافتتاح معرض المنتجات والصناعات المصرية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 4:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين يتوجه إلى إقليم كردستان لافتتاح معرض المنتجات والصناعات المصرية

محمود العربي
نشر في: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 11:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 11:36 ص

توجه الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، صباح اليوم الأربعاء، إلى مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان، ممثلا عن الحكومة المصرية، لإفتتاح معرض المنتجات والصناعات المصرية المقام بمدينة أربيل، وتبدأ فعالياته غدًا الخميس لمدة 10 أيام.

ويرافق وزير التموين خلال افتتاحه للمعرض من الجانب الكردي، قوباد طالباني نائب رئيس وزراء إقليم كردستان، وسامال سردار وزير الصناعة والتجارة، وخالد دوسكي وزير الثقافة والشباب، ونوروز مولود أمتن وزير البلديات والسياحة، وريبوار هدايت وزير الاستثمار، وعبدالرحمن عبدالرحيم وزير الإقليم لشؤون البيئة، ونوزاد هادي محافظ أربيل.

ومن المقرر أن يعقد وزير التموين لقاءات ثنائية مع وزراء الإقليم؛ لبحث سبل زيادة التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر وإقليم كردستان، كما يلتقي حنفي مع مسعود بارزاني رئيس الإقليم.

ويشارك في المعرض أكثر من 60 شركة مصرية تقوم بعرض المنتجات المصرية منها السجاد والمنسوجات والملابس والجلود والزيوت الطبيعية وأثاث ومشغولات يدوية وكيماويات وغيرها من المنتجات، وتشارك أيضا شركتي مصر للطيران وصوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وسيعقد خلال المعرض سلسلة من الندوات واللقاءات لعقد صفقات تجارية مصرية كردستانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك