وزير الداخلية لـ«السيسي»: أنت رمزا رفيعا وزعيما صادقا - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 يوليه 2024 3:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية لـ«السيسي»: أنت رمزا رفيعا وزعيما صادقا

اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية
كتب- مصطفى عطية
نشر في: الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 12:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 12:51 م

بعث اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتهنئته بمناسبة إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، وتجدد ثقة الشعب فيه لمدة رئاسية جديدة.

وجاء نص التهنئة: «يسعدني وهيئة الشرطة أن نتقدم لسيادتكم بأصدق مشاعر الامتنان والاعتزاز بثقة الشعب المصري العظيم لشخصكم الكريم لتولي المسؤولية في فترة رئاسية ثانية، وقد شكل اختياركم في إجماع كاسح ظاهرة تؤكد مدى وطنية هذا الشعب وإدراكه الفطري للمخاطر وتآزره في نسيج واحد».

وتابع: «لقد كانت قيادة سيادتكم الحكيمة لمسيرة الوطن في منعطف دقيق من التاريخ المعاصر، ومواجهة التحديات الجسام بكل عزم وإصرار وإرساء الإنجازات، والتفاف المصريين خلف خطواتكم الوطنية، تأكيدًا لركائز وثوابت الدولة المصرية في أن تبقى أبد الدهر منارة للإنسانية نحو الحضارة والتقدم والبناء».

وأضاف: «فتحية لكم سيادة الرئيس رمزًا رفيعًا وزعيمًا صادقًا، تدافع عن الحق وتقود عجلة التنمية، حتى تتأكد لمصر ريادتها على مختلف المستويات والأصعدة الإقليمية والدولية، حفظ الله مصر، وحفظك قائدًا راعيًا للسلام والنماء، سندًا للحق والعدل».

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أعلنت فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمنصب رئيس الجمهورية لولاية ثانية، وذلك بعد حصوله على 21 مليونًا و835 ألفًا و387 صوتًا، بنسبة 97.08% في الانتخابات التي أجريت الأسبوع الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك