محافظ الغربية يعلن شروط تقدم الشباب لمشروع «306 تحيا مصر» بطنطا - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يعلن شروط تقدم الشباب لمشروع «306 تحيا مصر» بطنطا

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 3 أبريل 2019 - 6:38 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2019 - 6:38 م

أعلن اللواء هشام السعيد، محافظ الغربية عن إجراءات وشروط تقدم الشباب لمشروع 306 "تحيا مصر" المقام على مساحة 2406 م2 بكورنيش ترعة القاصد بطنطا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده محافظ الغربية، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة بحضور إبراهيم كرم المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر وممثلي الشركة المنفذه للمشروع ومندوبي جميع وسائل الإعلام المسموعة والمرئية .

وأوضح المحافظ، أن تقدم الشباب لشغل 32 وحدة بالمشروع يتم إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني www.street306.com ويُدخل الشاب بدايةً الرقم القوى الخاص به ثم يقوم باستكمال بياناته الشخصية وبيانات المشروع الخاص به، ويشترط حصول الشاب على مؤهل متوسط او مؤهل عال، وبعد إدخال البيانات يحصل الشاب على رقم الاستمارة الخاصة به والتي يمكن من خلالة متابعة قبوله أو عدم قبولة في المشروع، حيث يتيح صندوق تحيا مصر تمويل للشباب بفائدة 7%.

وأكد أن المشروع بأكملة مقام على أحدث النظم التقنية والتكنولوجية حيث يتم اختيار المتقدمين للمشروع الكترونيا وفق الشروط المحددة للموقع وفق حصول المتقدمين على أعلى نقاط وذلك لضمان الشفافية الكاملة فى اختيار المقبولين ومراعاة تخصيص 5% من الوحدات للشباب ذوى القدرات الخاصة، مضيفًا أنه تم تزويد الموقع بخط إنترنت فايبر للحصول على انترنت فائق السرعة لعمل نقاط البيع المميكنه التي تقوم بتقييم الأداء الدورى للشباب بالمشروع والتواصل مع العملاء للوقوف الدائم على مستوى الخدمة.

وأشار إلى أنه سيتم توفير شركة أمن بالمشروع وإدارة مختصة بالمتابعة الدورية للمأكولات والمشروبات وأخذ عينات منها للتأكد من جودتها وسلامتها، موضحا انه تم اختيار المكان المناسب لخلق متنفس لأهالى المحافظة هذا بالاضافة الى تطوير كورنيش ترعة القاصد وتوفير مقاعد للمواطنين وتطوير شارع البحر وتطوير منطقة الاستاد، ما يحول المنطقة بالكامل الى متنفس حقيقى يستطيع المواطن التنزه والتسوق.

وأكد خلال اللقاء انه لن يسمح بوجود أي عشوائية عقب افتتاح هذه الأعمال بالاضافة إلى إزالة كافة الاشغالات وتنظيم المحاور المرورية.

وخلال اللقاء صرح محافظ الغربية انه سيتم تعميم مشروع 306"تحيا مصر" على باقى المراكز بالمحافظة تباعًا وبداية من مركز المحلة عقب توفير الأرض اللازمة والمناسبة لهذا المشروع.

والجدير بالذكر ان مشروع 306"تحيا مصر" اول مشروع يتم إنشائة بمحافظة الغربية والثاني على مستوى الجمهورية يستهدف خلق متنفس جيد ويقدم خدمة متميزة للمواطنين ويوفر فرص عمل للشباب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك