أغواها باللعب.. الإعدام لمتهم بخطف قاصر والتعدي عليها في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 12 أبريل 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أغواها باللعب.. الإعدام لمتهم بخطف قاصر والتعدي عليها في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 3:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 أبريل 2024 - 3:16 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عبد الله خطاب، اليوم الأربعاء، "م.ح.ع"، استورجي وصاحب سايبر، بالإعدام شنقًا، وذلك بعد بيان الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية؛ لاتهامه بخطف طفلة تدعى "هـ.م.ح"، 8 أعوام، بالتحايل والتعدي عليها وذلك في القضية المقيدة برقم 95 لسنة 2024 جنايات المنشية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنشية، يفيد ورود بلاغ من والدة المجني عليها، تتهم شخصا بخطف ابنتها، وذلك أثناء تواجدها في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث أنه وعلى أثر قيام المتهم بخطف المجنى عليها عن طريق التحايل، بأن استدراجها إلى المحل خاصته "سايبر" بزعم تمكينها من اللعب بأجهزة الحاسب الآلي، والدراجة الهوائية، مُستغلا صغر سنها، مباعدًا بينها وبين ذويها، حيث استدرجها إلى الطابق العلوي، وتعدى عليها.

وأوضحت التحقيقات أنه وبتقنين الإجراءات، وتتبع تحركات المتهم، تم ضبطه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بالواقعة.

وبعرض القضية على النيابة العامة، قررت حبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالته إلى دائرة قضائية بمحكمة جنايات الإسكندرية، حيث أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: خالد عبد السلام، والدكتور إيهاب السعدني، وسكرتير الدائرة القضائية، مينا منصور.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك