«إنفور» الأمريكية تعتزم استثمار مليار دولار فى مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 6:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

«إنفور» الأمريكية تعتزم استثمار مليار دولار فى مصر


نشر في: الأربعاء 3 مايو 2017 - 11:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 مايو 2017 - 11:39 م
تعتزم شركة انفور الامريكية العاملة فى مجال التكنولوجيا والتطبيقات المتخصصة، استثمار مليار دولار فى مصر، لتكون بداية اعمالها، جاء ذلك خلال لقاء للدكتور محمد عمران رئيس البورصة المصرية، مع وفد من الشركة، بحسب بيان من البورصة.
حضر اللقاء تشارلز فيليبس رئيس الشركة وعدد من كبار المسئولين التنفيذين الذين استعرضوا خطط الشركة الاستثمارية المتوقعة خلال الفترة المقبلة فى جمهورية مصر العربية.
كما اجتمع رئيس البورصة بوفد من مجموعة سيتى بنك العالمية بحضور عدد من كبار مسئولى المجموعة فى المنطقة وخلال اللقاء أعرب مسئولو البنك الامريكى عن ارتياحهم جراء الاصلاحات والقرارات الأخيرة لاسيما المتعلقة بسوق النقد الأجنبى سواء تحرير سعر صرف العملة المحلية أمام العملات الاجنبية وكذلك تخفيف القيود على تحويلات المستثمرين الاجانب للخارج.
وفى هذا السياق أوضح ريتو فابر رئيس الحفظ والتسوية لمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وافريقيا أن القرارات والاصلاحات التى تبنتها الحكومة المصرية أخيرا انعكست ايجابا على قرارات عملائنا للاستثمار فى مصر كما أعادت للدولة المصرية موقعها على الخريطة الاستثمارية العالمية.
من جهته أوضح الدكتور عمران أن هذه اللقاءات تأتى فى اطار جهود ادارة البورصة المستمرة فى التواصل مع مجتمع الأعمال سواء على الصعيدين الاقليمى أو الدولى لاستعراض التطورات الايجابية والاصلاحات الجذرية التى تشهدها مصر أخيرا وخاصة فيما يتعلق بجهود الحكومة لتحسين مناخ الاستثمار، كما تطرقت الاجتماعات لآخر التحديثات الخاصة بقواعد واجراءات القيد والتداول فى البورصة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك