فيديو.. محمود حافظ عن «الاختيار»: مطمئن أننا نسلم الراية لجيل محترم - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 يوليه 2020 9:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. محمود حافظ عن «الاختيار»: مطمئن أننا نسلم الراية لجيل محترم

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 2:10 ص | آخر تحديث: الأربعاء 3 يونيو 2020 - 2:10 ص

قال الفنان محمود حافظ، إن مسلسل «الاختيار» هو تجسيد لدور القوى الناعمة على الشباب والأطفال، لافتًا إلى أن التركيز على الشهيد أحمد المنسي وعظماء مصر والأشخاص المهمين «أمر محترم»، بحسب تعبيره.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «المواجهة»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء أمس الثلاثاء، أنه شعر بالسعادة من التعليقات التي تابعها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتقليد الأطفال للشهيد المنسي، معقبًا: «مطمئن أننا نسلم الراية لجيل محترم ينتمي لبلده».

ولفت إلى أن ردود الأفعال تعكس سعادة الجمهور بالعمل، فضلًا عن أن المسلسل عمل على زيادة الروح الوطنية عندهم، قائلًا إن «الاختيار» هو حالة من الفن الراقي التي تصلح حال المجتمع.

وذكر أن الجماعات الإرهابية تتضايق من «الاختيار»؛ لأنه يقول حقائق، وينشر الوعي، مشيرًا إلى أن الجماعات الإرهابية لا تمتلك أي قيم ولا مبادئ ولا أخلاق في تعاملاتها.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، وعُرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك