ساكاري عانت كثيرا خلال توقف بطولات التنس بسبب كورونا - بوابة الشروق
الأحد 20 سبتمبر 2020 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

ساكاري عانت كثيرا خلال توقف بطولات التنس بسبب كورونا

رويترز
نشر في: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 1:20 م | آخر تحديث: الإثنين 3 أغسطس 2020 - 1:20 م

تقول لاعبة التنس اليونانية ماريا ساكاري إنها عانت كثيرا بسبب توقف بطولات اللعبة نتيجة أزمة فيروس كورونا المستجد سريع الانتشار لدرجة أنها فكرت في المنافسة في سباق 100 متر في البطولة الوطنية لألعاب القوى في بلادها.

وساكاري (25 عاما) هي المصنفة الثالثة في بطولة باليرمو المفتوحة للسيدات التي سيمثل انطلاقها يوم الاثنين في جزيرة صقلية الإيطالية عودة منافسات المحترفين بعد توقفها لخمسة أشهر بسبب الأزمة الصحية العالمية لكوفيد-19.

وقالت ساكاري للصحفيين في عاصمة صقلية:" لو تم إلغاء بطولات الموسم لشاركت في سباق 100 متر في البطولة الوطنية لألعاب القوى".

وأضافت:" تنطلق البطولة الوطنية اليونانية لألعاب القوى في الثامن من أغسطس، وقد مازحت مدربي الخاص باللياقة البدنية عن ذلك، لكن بداخلي كنت بحاجة للمنافسة بالفعل".

وأوضحت اللاعبة اليونانية:" ترددت شائعات عن إلغاء بطولات الموسم ولذا فكرت أنا في ضرورة العثور على شيء إذا الغيت البطولات، أنا سريعة لكني كنت أعرف أنني لن أفوز بالسباق لأنني غير محترفة لكني فكرت في المشاركة."

وستلتقي ساكاري في أخر مباريات يوم الاثنين في باليرمو مع التشيكية كريستينا بليسكوفا.

وكانت ساكاري احتلت المركز 20 عالميا في وقت سابق من العام الحالي وهو أفضل تصنيف طوال مسيرتها بعد وصولها للدور الرابع (دور 16) في بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام الحالي وهو أفضل أداء لها في البطولات الكبرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك