فصلا رقبته عن جسده..حبس ربة منزل وزوجها لاتهامهما بذبح صاحب سوبر ماركت بالوراق - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فصلا رقبته عن جسده..حبس ربة منزل وزوجها لاتهامهما بذبح صاحب سوبر ماركت بالوراق

مصطفى بكر
نشر في: الخميس 4 أبريل 2019 - 7:25 م | آخر تحديث: الخميس 4 أبريل 2019 - 7:27 م

أمرت النيابة الكلية لشمال الجيزة برئاسة المستشار محمد شرف مدير النيابة بحبس ربة منزل وزوجها 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهامها بذبح صاحب سوبر ماركت وفصل رقبته عن جسده كانت تربطه بالمتهمة علاقة غير شرعية بمنطقة الوراق.

واعترفا المتهمان وهما "س" 34 عاما ربة منزل وزوجها "م" 47 عاما أمام النيابة بإرتكاب الواقعة بعد إرسال المجني عليه "أحمد.ا" 43 عاما صور فاضحة تجمعه بالمتهمة لشقيقها فاتفقت مع زوجها على الإنتقام منه وقامت باستدارجه إلى شقتها بمجرد دخوله حدثت مشادة بينهما وفي تلك الاثناء انهال عليه المتهم بعدة طعنات بعدها قاما بذبحه بفصل رقبته عن جسده وفروا هاربين الى مسقط رأسهم سوهاج إلى أن تم القبض عليهما.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن علاقة غير شرعية نشأت بين المجني عليه ، صاحب سوبر ماركت، وربة منزل " المتهمة"، وكان يتردد عليها في غياب زوجها، إلا أن خلافًا نشب بينهما دفعه لتهديدها وفضح علاقتهما.

وكشفت التحريات أن زوج المتهمة كان على علم بتفاصيل ما بين زوجته وصاحب المحل، واتفق معها على استدراجه في يوم الحادث، وفور وصوله انهالا عليه بالضرب فسقط قتيلا بطعنة في نافذة في رقبته، وبعدها قاما بفصل رأسه عن جسده.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك