تجديد حبس المتهم بذبح حماته في مستشفى الزقازيق الجامعي بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 18 مايو 2021 1:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


تجديد حبس المتهم بذبح حماته في مستشفى الزقازيق الجامعي بالشرقية

 فاطمة علي
نشر في: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 1:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 مايو 2021 - 1:37 م

أصدر قاشي المعارضات بمحكمة الزقازيق الجزئية بالشرقية, اليوم الثلاثاء، قرارًا بتجديد حبس المتهم المتهم بذبح حماته في مستشفى الزقازيق الجامعي بالشرقية، وذلك لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد.

كانت جهات التحقيق اصطحبت المتهم إلى مكان الحادث لإجراء معاينة تصويرية، فيما أدلى المتهم، في وقتٍ سابق، باعترافاته أمام جهات التحقيق حول الواقعة، مؤكدًا أنه أراد فعل جريمته وأنه تخلص من رأس الحية، على حد وصفه في التحقيقات.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الزقازيق الجامعي، بمقتل فردوس عبدالجليل، 60 سنة، ربة منزل، مُقيمة بقرية كفر الخضيري، التابعة لمركز ههيا.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، عبدالعال.م، 37 سنة، صاحب ورشة كاوتش، مُقيم بمنشاة أبوعمر.

وتبين وجود خلافات سابقة بين المتهم وزوجته فرح توفيق، 33 سنة، وتعديه عليها بالضرب والتسبب في إصابتها إصابة خطيرة بالأنف، غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها، فيما تبين أن المتهم توجه أكثر من مرة لإعادة زوجته دون جدوى.

وأثناء تواجد الزوجة بقسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعى، لإجراء عملية جراحية بالأنف على خلفية إصابتها التى ألحقها بها زوجها، وكانت والدتها مرافقة لها بالمستشفى، فيما توجه زوجها لزيارتها يوم الجمعة الماضي، في محاولة جديدة منه لإعادتها، إلا أنها رفضت هي ووالدتها عودتها معه إلا بعد إجراء العملية وعلاجها، فاستشاط غضبًا وأخرج سكينًا من طيات ملابسه وذبح والدة زوجته، وسط ذهول باقي المرضى، وتمكن من الفرار.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بعد ساعات من الحادث، من ضبط المتهم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن جثة المجني عليها عقب انتداب الطب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك