سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالواسطى - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 4:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير عام مساعد بني سويف يتابع تنفيذ مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية بالواسطى

حازم الخولي
نشر في: السبت 4 مايو 2024 - 3:01 م | آخر تحديث: السبت 4 مايو 2024 - 3:01 م

واصل اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف متابعته لبدء تفعيل مبادرة تخفيض أسعار اللحوم البلدية، بالتعاون مع كبار وممثلي وأصحاب محلات الجزارة، والتي تستهدف تخفيض سعر اللحوم البلدية؛ وذلك بالتزامن مع أعياد الربيع والقيامة والأضحى المبارك.

وتفقد السكرتير العام المساعد، خلال زيارته اليوم السبت لمركز ومدينة الواسطى، عددا من محلات الجزارة المشاركة في المبادرة، حيث ثم عقد اجتماع مع عدد من أصحاب المحلات والجزارين للتعريف بآليات تنفيذ ومتابعة المبادرة.

يأتي ذلك برفقة حمادة راضي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الواسطى، الدكتور علاء سعيد مدير الوحدة الاقتصادية والتعاون ومشرف المعارض والأسواق بديوان عام المحافظة، وعماد صقر، وشريف ياسين، وأشرف سعيد، نواب رئيس المدينة، وحسني سلامة مدير تموين الواسطى، وأيمن أبو طالب إدارة التموين، والدكتورة أميرة إدارة الطب البيطري.

وأثنى السكرتير العام المساعد على استجابة أصحاب محلات الجزارة وحرصهم على المشاركة في المبادرة، وهو ما اتضح أثناء اجتماع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، نهاية الأسبوع الماضي، مع عدد من كبار وممثلي الجزارين للاتفاق على آليات وخطوات تفعيل المبادرة؛ تيسيرا على المواطنين، خاصة مع حلول العديد من المناسبات والأعياد التي يزداد خلالها الطلب على اللحوم.

كما تفقد السكرتير العام المساعد معرض السلع بشارع سعد زغلول بمدينة الواسطى، ويضم مجموعة من الباكيات والأقسام تحوي على المواد الغذائية والسلع التموينية والاستراتيجية والتي تقل أسعارها عن مثيلاتها في الأسواق الحرة، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك