بلماضي سعيد بالفوز على موريتانيا - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 5:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بلماضي سعيد بالفوز على موريتانيا

د ب أ
نشر في: الجمعة 4 يونيو 2021 - 11:16 ص | آخر تحديث: الجمعة 4 يونيو 2021 - 11:16 ص

عبر جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري عن سعادته بالفوز العريض الذي حققه فريقه على موريتانيا4 مقابل 1، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب " مصطفى تشاكر" بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

وقال بلماضي، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إنه كان يدرك جيدا أن المباراة أمام موريتانيا لن تكون سهلة لأنه منافس تطور كثيرا بدليل تأهله للمرة الثانية على التوالي، فضلا على تميزه بإمكانيات بدنية كبيرة.

وأضاف "كما نعلم إننا سنلعب أمام منافس لا يستقبل أهدافا كثيرة ولا يترك لنا الكثير من المساحات ويضغط على لاعبينا. الأهم بالنسبة لنا هو الفوز ونوعية الأداء الذي قدمناه".

من جهته أبرز الفرنسي كورنتان مارتينس، المدير الفني لموريتانيا، أهمية مواجهة المنتخب الجزائري لأنها مكنت فريقه من اكتساب تجربة جديدة ستفيده كثيرا في المستقبل.

وأضاف "منتخب الجزائر معروف بمستواه العالي وبلاعبيه الجيدين ولو لعب محرز كنا سنعاني أكثر. مقارعة منتخب يلعب بتركيز عال ويتحول بسرعة من الدفاع إلى الهجوم إلى جانب الضغط على المنافس، لا يمكن إلا أن تجعلنا نتعلم".

وعلى صعيد أخر،أكد بلماضي على دعمه لفلسطين، مشددا على أن الجزائريين والفلسطينيين شعب واحد.

وقال بلماضي في المؤتمر:"لدينا علاقة خاصة مع فلسطين. فكرة التضامن مع الشعب الفلسطيني كان وراءها اتحاد الكرة الجزائري".

وكان لاعبو المنتخب الجزائري دخلوا أرضية الملعب وهم يحملون على أعناقهم وشاحات بألوان العلمين الجزائري والفلسطيني قبل بداية المباراة الودية مع منتخب موريتانيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك