طاهر أبو زيد: أتوقع تكرار سيناريو مباراة الأهلي والرجاء في النهائي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 9:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طاهر أبو زيد: أتوقع تكرار سيناريو مباراة الأهلي والرجاء في النهائي

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 4 يونيو 2023 - 1:28 م | آخر تحديث: الأحد 4 يونيو 2023 - 1:28 م

يرى طاهر أبو زيد، نجم الأهلي السابق، أن حظوظ الفريق متساوية مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستضيف الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم، الأحد، في نهائي الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأهل الأهلي على حساب الترجي التونسي، وتأهل الوداد بعد التفوق على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال طاهر أبو زيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «الحظوظ متساوية بين الأهلي والوداد في النهائي، وخروج ماميلودي صن داونز يعد فرصة جيدة للأهلي من أجل التتويج لأن الفريق الجنوب إفريقي كان الأفضل في ربع النهائي يليه الأهلي».

وأضاف: «أتصور أن التعليمات الموجهة للاعبي الأهلي أن يعتبروا النهائي وكأنه من مباراة واحدة لحسم اللقب.. العكس مع لاعبي الوداد الذين سيركزون على امتصاص حماس لاعبي الأهلي دون مخاطرة».

وتابع: «لا أرى فارقا في المستوى بين الوداد والرجاء، وأتوقع تكرار سيناريو لقاء الأهلي والرجاء.. الأهلي فريق جماعي ولا يعتمد على لاعب بعينه، ويملك أكثر من مفتاح لعب مثل محمود كهربا ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسين الشحات».

وأثنى طاهر أبو زيد على مصطفى شوبير، حارس الأهلي الشاب، حيث قال: « مصطفى نسخة مكررة من والده، من حيث الجدية والتفاني في العمل والجرأة.. لقد ظهر بشكل مطمئن مع الفريق مؤخرا، لذلك لا أشعر بالقلق. الأهلي سيخوض لقاء هجوميا في القاهرة، وبالتالي نسبة تشكيل خطورة على مرمى مصطفى شوبير تبدو ضعيفة».

وأتم: «أحمد عبد القادر لاعب مؤثر جدًا ويصنع الفارق، ويعلم جيدا قيمة الاستحواذ، وكذلك الأمر بالنسبة لمحمد مجدي أفشة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك