فيديو.. وكيل الأوقاف عن انتقاد بسنت حميدة: الناجح معرض للهجوم - بوابة الشروق
الإثنين 8 أغسطس 2022 3:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد سلسلة انتصارات الفارس الأبيض.. برأيك من بطل الدوري العام ؟

فيديو.. وكيل الأوقاف عن انتقاد بسنت حميدة: الناجح معرض للهجوم

هديل هلال
نشر في: الإثنين 4 يوليه 2022 - 10:55 م | آخر تحديث: الإثنين 4 يوليه 2022 - 10:55 م
هنأ الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة، البعثة المصرية، والأبطال الذين شرفوا مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط، معربًا عن أمنياته في تحقيق الإنجازات بكل المجالات في ظل الجمهورية الجديدة.

وعلق أبو عمر، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، على انتقاد البعض لملابس المشاركين ومنهم العداءة بسنت حميدة، قائلًا: «هذا إنجاز ونفخر أن أبناءنا شرفونا في دورة مثل دورة ألعاب البحر المتوسط».

وأعرب عن أمنياته بالتوفيق لكل من يرفع اسم وراية مصر في كل مجال، معقبًا: «أمر يسعد أي إنسان أن يسمع نشيد بلاده ويرى علم بلاده يرفرف في كل المحافل الدولية، وفي كل مجال وكل شخص ناجح معرض لتلقي الهجوم والانتقادات».

وضرب على ذلك مثالًا عما تتعرض له الوزارة من انتقادات في التعامل مع إقامة الشعائر الدينية وصلاة العيد، مضيفًا: «شكلنا غرفة عمليات برئاسة رئيس القطاع الديني وعضوية كل وكلاء الوزارة ومديري العموم، ونجهز الساحات والمساجد لأداء تلك الشعيرة، وناس تطلع شائعات وتنتقد».

ونوه إلى أن الوزارة تعاني منذ فترة طويلة، وعلى مدار السنوات الماضية، من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غريب، وانتشار الكتائب الإلكترونية لتشويه أي شيء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك