وزير الرياضة : السيسي حرص علي تهنئة أبطال الاسكواش في الصين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة : السيسي حرص علي تهنئة أبطال الاسكواش في الصين


نشر في: الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 9:18 م | آخر تحديث: الإثنين 4 سبتمبر 2017 - 9:35 م

كد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص علي تهنئة أبطال مصر في الاسكواش رامي عاشور ونور الشربيني هاتفيا بعد فوزها بلقب بطولة الصين المفتوحة.

أضاف عبد العزيز في تغريدة كتبها علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى وفى أثناء زيارته المهمة للصين يتصل هاتفيا بأبطال مصر فى الإسكواش رامى عاشور ونور الشربينى مهنئاً بفوزهما ببطولة العالم المقامة فى الصين شكراً سيادة الرئيس على الإهتمام بالرياضة وتشجيع شباب مصر المبدع ومبروك يا شباب ... تحيا مصر

توج رامي عاشور باللقب بعد غياب طويل للاصابة بالفوز على زميله علي فرج بثلاثة أشواط مقابل شوطين ، بينما توجت نور الشربيني، المصنفة الأولى عالميًا، بعد أن فازت بالمباراة النهائية بنتيجة 3- 0 على المصنفة السابعة نورهان جوهر

يتواجد الرئيس السيسي في قمة تجمع "بريكس" بالصين حيث سيلقى الرئيس كلمة خلال جلسة "الحوار مع الأسواق البازغة والدول النامية" يستعرض فيها رؤية مصر بشأن سبل تعزيز دور الدول النامية فى النظام الاقتصادى العالمى، فضلاً عن سبل تطوير التعاون بين مصر ودول تجمع "بريكس" وما تتيحه مصر من فرص استثمارية واعدة.

وتعد بطولة الصين الدولية واحدة من أهم بطولات العالم على أجندة الاسكواش العالمية، نظراً لمجموع جوائزها الذي وصل هذا العام إلى 100 ألف دولار.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك