الأهلي يوضح تطورات إصابة 5 لاعبين - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يوضح تطورات إصابة 5 لاعبين

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 12:41 م | آخر تحديث: الثلاثاء 4 سبتمبر 2018 - 12:41 م

يسابق خمسة لاعبين من الأهلي الزمن للتخلص من إصاباتهم والانتظام في برنامجهم العلاجي والتأهيلي تمهيدًا للعودة إلى الملاعب.

قال خالد محمود، طبيب الأهلي إن رامي ربيعة، مدافع الفريق قطع شوطا كبيرا، في إطار برنامجه التأهيلي الخاص به والذي يؤديه خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن حالة ربيعه تتحسن بشكل سريع، ومن المنتظر أن يبدأ مرحلة جديدة من تدريبات الكرة، ويشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للكرة بداية من الشهر المقبل.

ويعاني ربيعة يعاني من قطع في العضلة الضامة، وأنهى برنامجه العلاجي في ألمانيا قبل أن يعود للقاهرة لتنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص به.

كما خضع المهاجم النيجيري جونيور أجاي لحقن بالبلازما أمس الاثنين، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية للتخلص من إصابته بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي ستبعده عن الملاعب لنهاية العام الجاري.

وقال طبيب الفريق أنها حقنة البلازما الثالثة التي يخضع لها أجاي، في إطار برنامجه العلاجي الذي يخضع له بجانب التأهيل البدني والعلاج الطبيعي.

ويبدأ لاعب الوسط، عمرو السولية، برنامجا تدريبيا في «الجيم» لتقوية عضلات البطن بدء من يوم الخميس المقبل، للتخلص من إصابة المزق في العضلة الضامة والذي يصل إلى 4 اسابيع من موعد الإصابة.

أما الظهير الأيمن، باسم علي، فأجرى أشعة على العضلة الضامة لمعرفة مدى التئام المزق الذي اشتكى منه اللاعب وأبعده عن التدريبات الجماعية.

وأكد طبيب الأهلي أن حالة اللاعب تحسنت كثيرا وفقا للأشعة التي أجراها اللاعب، مؤكدا أنه مستمر في تنفيذ برنامجه التدريبي والتأهيل بعد انتهاء فترة الراحة، مشيرًا إلى أن الأشعة التي أجراها اللاعب تؤكد استجابته السريعة للبرنامج العلاجي الذي خضع له خلال الفترة الماضية.

كما سيجري ميدو جابر، أشعة على العضلة الخلفية قبل عودة الفريق من الراحة واستئناف التدريبات الجماعية والمحدد لها الخميس المقبل.

وأوضح الجهاز الطبي للفريق أن اللاعب اشتكى من ثقل في العضلة الخلفية عقب انتهاء مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، ويستوجب الأمر إجراء أشعة؛ للاطمئنان على اللاعب.

وأشار الجهاز الطبي إلى أن ميدو جابر سيخضع لفحص والإطلاع على نتيجة الأشعة يوم الخميس المقبل؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية وتحديد سبب شكواه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك