معلول يتجاهل مشاكل فايلر.. ويؤكد استمراره في الأهلي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 12:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

معلول يتجاهل مشاكل فايلر.. ويؤكد استمراره في الأهلي

أحمد المقدم
نشر في: الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 12:17 ص | آخر تحديث: الأربعاء 4 سبتمبر 2019 - 12:17 ص

أعرب التونسي على معلول، المدافع الأيسر للنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة إزاء عودته لتمثيل منتخب بلاده دوليا، مؤكدا استمراره رفقة القلعة الحمراء بالفترة المقبلة.

وقال معلول في تصريحات صحفية، اختص بها موقع "Foot24" التونسي: "أحمد الله على عودتي للمُنتخب، الحمد لله استعدت مكاني مرة أخرى. كانت هناك فترة مع المدرب السابق ألان جيريس، لم أتواجد في القائمة، لكني تمنيت أن ينجح الفريق في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، تمنيت ذلك من كل قلبي".

وأضاف: "اليوم، لدينا مدرب جديد، وفترة جديدة. لدينا مدرب تونسي، درب أندية كبيرة. لعبت أمامه في العديد من المناسبات، ونعرف تفكيره بصورة جيدة. نأمل في أن يحقق النتائج المرجوة، وأن نعيش فترة باهية معه".

وبسؤاله عن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للأهلي، أجاب معلول: "نعم، لدينا مدرب جديد. لم نتعرف عليه حتى الآن. نأمل حقا في أن يكون على قدر الاختيار".

وحول مشكلة فايلر السابقة مع اللاعب التونسي حمدي حربي، في أندرلخت البلجيكي، إضافة إلى مشاكله مع لاعبين تونسيين في زيوريخ السويسري، عقب معلول قائلا: "كل لاعب صارت لديه مشكلته الخاصة. لديَ أدواري ومهامي في الملعب، وآمل ألا أحظى بأية مشاكل مع المدرب".

واختتم معلول: "الأهلي من أكبر الأندية في إفريقيا، وهو أكثر الأندية تتويجا بدوري الأبطال. لديَ عقد ممتد لثلاثة مواسم قادمة. علاقتي ممتازة بالجميع هناك وأيضا بالجماهير. أنا سعيد في الوقت الراهن، ولا أفكر في الرحيل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك