وجوه قديمة تتصدر ترشيحات خلافة أوسوريو في الزمالك - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 2:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وجوه قديمة تتصدر ترشيحات خلافة أوسوريو في الزمالك

محمود عيسى
نشر في: السبت 4 نوفمبر 2023 - 3:38 م | آخر تحديث: السبت 4 نوفمبر 2023 - 3:38 م

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عن مدرب جديد لتولي القيادة الفنية للفريق الأبيض مع إحتمالية إنهاء التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بعد الهزيمة الثانية في الدوري.

وتلقى الزمالك أمس الجمعة هزيمة مفاجأة جديدة هي الثانية في بطولة الدوري أمام فريق زد بنتيجة 2-1، بعد أيام قليلة من خسارته الصعبة أمام إنبي.

المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، كان قد أعلن أمس الجمعة عن عقد مجلس الإدارة اجتماعًا حاسمًا مع أوسوريو غدًا الأحد لبحث مصيره مع الفريق في ظل الأصوات التي تنادي بإقالة المدرب الكولمبي بسبب سوء النتائج.

وخاض أوسوريو 22 مباراة مع الزمالك منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق بشهر أبريل الماضي، حقق خلالها 12 فوز و5 تعادلات و5 هزائم، وسجل الفريق تحت قيادته 64 هدف واستقبلت شباكه 30 هدفا.

أول قرار من مجلس إدارة الزمالك بعد الخسارة أمام زد جاء بتكليف الثنائي أحمد سليمان وحسين السيد بالبحث عن مدير فني أجنبي يقود الفريق في المرحلة المقبلة تحسبًا لتوجيه الشكر لأوسوريو ومحاولة التفاوض معه حول الشرط الجزائي المنصوص في عقده.

خرجت بعض التقارير التي تشير إلى بحث مجلس إدارة الزمالك التعاقد مع مدرب عمل من قبل في مصر في ظل صعوبة التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد على الكرة المصرية، خاصة وأن الزمالك قادم على مواجهات عصيبة سواء في بطولة الدوري وكأس الكونفدرالية بدور المجموعات.

تصدرت عدد من أسماء المدربين الذين عملوا في مصر الترشيحات لتدريب الزمالك تقدمهم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق والفرنسي باتريس كارتيرون والسويسري كريستيان جروس، ومن مصر تصدر حسام حسن الترشيحات بالعودة لقيادة الأبيض.

وينتظر الزمالك مواجهة نارية عندما يلتقى مع بيراميدز فى نصف نهائي بطولة كأس مصر 2022-2023، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 8 من شهر نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك