تعليم المنيا تكشف ملابسات اعتداء ولي أمر بساطور على مدير مدرسة - بوابة الشروق
الأربعاء 26 يناير 2022 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


تعليم المنيا تكشف ملابسات اعتداء ولي أمر بساطور على مدير مدرسة

ماهر عبدالصبور:
نشر في: السبت 4 ديسمبر 2021 - 1:28 م | آخر تحديث: السبت 4 ديسمبر 2021 - 1:28 م

أعلن المهندس محمد فؤاد الرشيدي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، يتابع باهتمام واقعة تعدي شاب، 26 عاما، على "عربي أنور خليل إبراهيم"، مدير مدرسة ساقولا "1 " الابتدائية التابعة لإدارة بنى مزار التعليمية.

وأضاف، فى بيان اليوم عقب زيارته لمدير المدرسة داخل المستشفى، أن الدكتور رضا حجازى نائب الوزير لشؤون المعلمين، على تواصل دائم مع مديرية تعليم المنيا لمتابعة الحالة والاطمئنان عليه، حيث صرح بأن التجاوز فى حق أى معلم مرفوض تماما.

وأكد أنه تم نقل المدير المصاب إلى مستشفى المنيا الجامعى لتلقي العلاج والاطمئنان عليه، وأعلن أن المديرية تتابع باهتمام الحالة الصحية لمدير المدرسة، وتؤكد اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال التعدي عليه.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، أمس، بلاغا من عمليات النجدة، بتعدي ولي أمر تلميذ، على "عربي أنور"، 50 عاما، مدير مدرسة ابتدائي بمركز بني مزار، بآلة حادة "ساطور"، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة والذراع، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأعربت اللجنة النقابية للمعلمين ببني مزار عن استنكارها التعدي الذي تعرض له مدير مدرسة ساقولا، من قبل أحد الأشخاص، وقالت اللجنة النقابية إن المتعدي اقتحم المدرسة وانتهك حرمتها واعتدى على مديرها مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة، وتم نقله إلى مستشفى الشيخ فضل، الذي حوله إلى مستشفى المنيا الجامعي، وتلقى العلاج وخرج عائدا إلى منزله.

وتواصلت اللجنة النقابية للمعلمين مع إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس ومدير إدارة التعليم الابتدائي بالإدارة التعليمية ببني مزار، للاطمئنان على حالة المدير المصاب، وكلف رئيس اللجنة النقابية، المستشارين القانونيين للجنة النقابية، بمتابعة الواقعة وحضور جلسات التحقيقات واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك