الرئيس السيسي: ماضون قدما في مسيرة تطوير صعيد مصر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس السيسي: ماضون قدما في مسيرة تطوير صعيد مصر

هديل هلال
نشر في: الخميس 5 يناير 2023 - 4:31 م | آخر تحديث: الخميس 5 يناير 2023 - 4:31 م

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن «مصر أرض الخير والأصالة والحكمة»، معربًا عن سعادته للتواجد على أرض سوهاج بصفة خاصة، وأهل الصعيد بصفة عامة.

وأضاف خلال افتتاح عدد من المشروعات بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس: «لا أخفي عليكم سعادتي ووجودي في سوهاج بصفة خاصة، وأهل الصعيد بصفة عامة، لأنهم أهل الكرم والطيبة والشهامة».

وتوجه بـ«تحية تقدير وإعزاز لجموع الشعب المصري العظيم، الأبي الكريم؛ الذي يثبت كل يوم أن جذوره الراسخة في أرض التاريخ، تلهمه ثبات الخطوات نحو المستقبل بإرادة صلبة وعزيمة راسخة».

وذكر أن ملامح الإنجازات المتحققة على أرض الصعيد، بدأت تشكل واقعًا ملموسًا على الأرض، موضحًا أنها «مصنوعة بسواعد مصرية قوية، قادرة على تحويل الحلم لحقيقة، وصناعة الأمل بالعمل».

واستطرد: «ازداد فخري ونحن نشهد ملاحم البناء تمتد لكل ربوع الوطن وفي مقدمتها صعيدنا الطيب، ولذلك قد كانت توجيهاتي واضحة لكل أجهزة الدولة، بوضع تنمية الصعيد في أولوياتنا، وتحقيق طفرة تنموية تنعكس أثارها على المواطن بشكل مباشر، خاصة في مجالي الصحة والتعليم، وبناء وتطوير البنية التحتية».

وذكر أن الدولة بالتوازي تنفذ المشروعات القومية الكبرى، لتعزيز أصول الدولة ورفع قيمتها مؤكدًا: «ماضون قدما في مسيرة تطوير صعيد مصر، والعمل بكل جد، وبذل كل جهد يحقق لأهالي الصعيد ما يستحقونه من تنمية واستقرار وجودة الحياة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك