الزمالك يتسلم تعهد قطر بسلامة الفريق خلال السوبر الإفريقي بالدوحة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يتسلم تعهد قطر بسلامة الفريق خلال السوبر الإفريقي بالدوحة

صورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك
صورة من الموقع الرسمي لنادي الزمالك
الشروق
نشر في: الأربعاء 5 فبراير 2020 - 5:07 م | آخر تحديث: الأربعاء 5 فبراير 2020 - 5:09 م

تلقي نادي الزمالك خطابا، اليوم الأربعاء، من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" يؤكد فيه تعهد الاتحاد القطري لكرة القدم بتأمين وضمان سلامة بعثة الفريق خلال خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي الرياضي التونسي، في الدوحة يوم 14 فبراير الجاري.

وتضمن الخطاب الذي أرسله "كاف" للزمالك أن الاتحاد القطري لكرة القدم قد أرسل خطابًا للاتحاد الإفريقي  فيما يتعلق بسلامة بعثة الزمالك المشاركة في السوبر الإفريقي.

كما أشار الكاف في خطابه المرسل لمرتضى منصور رئيس النادي اليوم إلى أن الخطاب المرسل من الاتحاد القطري هو بمثابة ضمان السلامة للبعثة البيضاء في الدوحة، متمنيا موافقة النادي على المشاركة لضمان نجاح هذه المباراة الاحتفالية.

وأوضح خطاب الاتحاد القطري للكاف: " نسعى لاستكمال الاستضافة الناجحة لكأس السوبر الافريقي، والتي بدأت مع نسخة 2019 ، بالإضافة إلى نسخة العام المقبل، ونؤكد من جديد التزامنا الكامل عند استضافة هذا الحدث، والتقيد بأعلى المعايير الدولية، كل ذلك لضمان تمتع وأمن وسلامة جميع المشاركين باللقاء، نتطلع إلى لقائكم جميعًا في الدوحة في 14 فبراير 2020، للاستمتاع بمباراة كرة قدم عالية المستوى بالإضافة إلى تدفق كبير من المتفرجين لهذا الحدث الهام".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك