يسري الفخراني: مفاجآت عديدة في الحلقة الأخيرة لمسلسل «وبينا ميعاد» - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يسري الفخراني: مفاجآت عديدة في الحلقة الأخيرة لمسلسل «وبينا ميعاد»


نشر في: الأحد 5 فبراير 2023 - 10:11 م | آخر تحديث: الأحد 5 فبراير 2023 - 10:11 م

أعلن الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوي الدرامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن مفاجآت عديدة، مع اقتراب عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل" وبينا ميعاد" يوم السبت المقبل.

وكتب "الفخراني"، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "السبت اللي جاي إن شاء الله آخر حلقه الـ 30 في "وبينا معاد"، من أول لحظة كان أمامنا وأملنا صياغة مسلسل بسيط، وأنه يكون ملهم بالتفاصيل، مبهج، يدخل القلب، يناقش بعض أفكار الشباب وأحلامهم، يقدم جيل جديد من الممثلين، ويقدم للصفوف الأولى ممثلين موهوبين، ومخلصين لشغلهم".

وتابع: "الحقيقة من أول يوم كل حاجة مشيت أجمل مما يمكن، كل صناع العمل في حالة حب للعمل، وده المهم، الممثلين الكبار بلا استثناء ذابوا عشقا داخل المسلسل، توهجوا، وقدموا خلاصة رحلتهم في الرحلة، استمتعنا بالرحلة لمده ثمان شهور صنع فيها هذا المسلسل على مهل، وفيها حدثت تغيرات رائعة في سلسلة العمل وصلت به إلى ما قدم، الحمد لله".

وأكمل: "شكرا لكل صناع المسلسل، وشكرا من قلبي لصبري وشيرين، ومدحت، وشركائهم"، متابعًا: "طبعا الحلقة الأخيرة فيها حبة مفاجآت في 45 دقيقة".

واختتم: "وبنا ميعاد" شقى 350 صنايعيا مصريا قادرين يقدموا الأحلى من قلوبهم، شكرا لمؤلف ومخرج فاهم ومنتج عاشق مهنته".

جدير بالذكر أن مسلسل "وبينا ميعاد"، تأليف وإخراج هاني كمال وبطولة شيرين رضا وصبري فواز، ومدحت صالح، وخالد أنور، ونادية رشاد، ومجموعة كبيرة من الشباب.

https://www.facebook.com/513643400/posts/pfbid033bFuzrcysjNApFgpPwmSU2mHJdPFS16xy7ahiwArchgkf2EoLQoh8SujkXG2LwnQl/?app=fbl



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك