الأهلي: مشاركة جيرالدو وأجاي لـ«مفاجأة» بتروجت.. ونرفض المبالغة في الانتصارات - بوابة الشروق
الثلاثاء 28 مايو 2024 6:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي: مشاركة جيرالدو وأجاي لـ«مفاجأة» بتروجت.. ونرفض المبالغة في الانتصارات

تصوير: أحمد عبدالجواد
تصوير: أحمد عبدالجواد
محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 11:55 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 مارس 2019 - 11:55 ص

رفض محمد يوسف، المدرب العام للنادي الأهلي، المبالغة في فوز الفريق أمس الأثنين على بتروجت برباعية دون رد بالجولة السادسة والعشرين للدوري .

وقال يوسف في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء : "حتى الآن لم نحقق شيئا، الأهلي يلعب للفوز بالبطولات ومباراة بتروجيت كانت لها ظروف خاصة بسبب هز الشباك مبكرا".

وأضاف "الأهلي قدم أداءً مميزا أمام بتروجت وحقق مكاسب عديدة سواء بالفوز أو الاقتراب من الصدارة أو عودة بعض المصابين مثل رامي ربيعة والمغربي وليد أزارو ولكن هناك خسائر بسيطة بسبب إصابة حمدي فتحي لاعب الوسط والإنذار الثالث الذي يبعد كريم نيدفيد لاعب الوسط عن لقاء الزمالك".

وأشار إلى أن الأهلي دائماً لديه لاعبين كبار ونجوم وهو الوضع الطبيعي وما كان استثنائيا الظروف التي مر بها الفريق في نهائي دوري أبطال أفريقيا العام الماضي بسبب الغيابات موضحا أن بقاء رمضان صبحي وحسين الشحات لاعبي الفريق على مقاعد البدلاء قد يكون مناورة من لاسارتي خاصة أن الفريق أمامه مباراة مهمة ضد فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

وعن مشاركة الثنائي جيرالدو وأجاي في مباراة بتروجت، رد قائلا: "الغرض من مشاركة الثنائي كان لمفاجأة نادي بتروجت والعمل على السيطرة من البداية على الكرة".

وكان الأهلي قد فاز على بتروجت برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما أمس، علي ملعب بتروسبورت في الجولة الـ26 من الدوري المصري.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فيتا كلوب المقرر إقامتها في الكونغو يوم 9 مارس في المقبل، على أن يخوض مباراة أخرى أمام شبيبة الساورة الجزائري والمحدد لها يوم 16 لذات الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك