كثافات مرورية بشوارع القاهرة الكبرى - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط أكثر من 69 ألف مخالفة مرورية متنوعة و163 دراجة نارية مخالفة

كثافات مرورية بشوارع القاهرة الكبرى

الحملات المرورية متواصلة بالقاهرة - أرشيفية
الحملات المرورية متواصلة بالقاهرة - أرشيفية
كتب ــ وليد ناجى:
نشر في: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 2:52 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 5 أبريل 2016 - 2:52 ص

شهدت شوارع القاهرة الكبرى الإثنين حالة من التكدسات المرورية فى ساعات الذروة الصباحية، وحالة من الزحام فى عدد من الطرق الرئيسية أثناء ذهاب العاملين لوظائفهم والطلاب لجامعاتهم ومدارسهم حسب مصدر أمنى بإدارة المرور. وكان أبرز الشواع التى شهدت كثافة مرورية فى محافظة الجيزة شارعا الهرم وفيصل باتجاه الجيزة بسبب عملية الإصلاح أعلى الكوبرى، فضلا عن الزحام بشارع الجامعة بسبب توقف أغلب السيارات لإنزال الطلاب أمام الجامعة.

كما شهد محور صفط باتجاه كوبرى ثروت تكدسا مروريا حتى منزل الكوبرى، فضلا عن ظهور بعض الكثافات بشارع التحرير، وشهد كوبرى 6 أكتوبر كثافات مرورية فى اتجاه مناطق مصر الجديدة ومدينة نصر، وحالة من البطء فى سير المركبات فى اتجاه وسط البلد، فضلا عن زحام بمنطقة ماسبيرو والتحرير.

وأكد مصدر أمنى بالإدارة العامة للمرور أن التكدسات الموجود فى فترات الصباح تعد طبيعية نظرا لوجود العديد من المركبات بالشارع، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء مجدى عزالدين، وجهت رجال المرور بتسيير الحركة المرورية.

كما كثفت إدارة مرور الجيزة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل، ونظيرتها بالقاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوى، انتشار الخدمات المرورية بجميع المناطق التى تشهد حالة من الزحام والكثافات لتوزيعها على الشوارع الأخرى وسحب الكثافات وتسيير الطريق بشكل طبيعى.

فيما واصلت الإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية والانضباطية بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط أكثر من 69 ألف مخالفة مرورية متنوعة، و163 دراجة نارية مخالفة، وحجز 430 سيارة ودراجة نارية مخالفة، ورفع (56) مركبة بالميادين العامة والشوارع. وقال اللواء مجدى عزالدين إن الحملات تأتى فى إطار تكثيف الحملات المرورية على جميع الطرق والميادين لتحقيق الانضباط المرورى، بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك