تموين الجيزة: تطبيق قرار تدوين الأسعار على سلع معارض «أهلا رمضان» - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تموين الجيزة: تطبيق قرار تدوين الأسعار على سلع معارض «أهلا رمضان»

كتب ــ إسلام جابر وشريف حربى:
نشر في: السبت 5 مايو 2018 - 9:12 م | آخر تحديث: السبت 5 مايو 2018 - 9:12 م

-تموين القاهرة: نهدف لمحاربة الغلاء..وشوادر لبيع اللحوم الطازجة بسعر 90 جنيها للكيلو

تفتح معارض «أهلا رمضان» أبوابها أمام المواطنين بعد أيام قليلة، موفرة كميات كبيرة من السلع الغذائية، بتخفيضات تصل إلى 20% مقارنة بأسعار القطاع الخاص، وفقا لما أعلنته وزارة التموين فى عدة مناسبات سابقة.
وقال مدير تموين الجيزة، هشام كامل، إنه سيتم تطبيق قرار كتابة الأسعار على السلع خلال معرض أهلا رمضان، بعد التجهيز لطرح 25 طن لحوم مجمدة، و30 طن لحوم سودانية وإثيوبية، من خلال المعرض الرئيسى، بجانب 12 معرضا فى المراكز والأحياء، وفى المجمعات الاستهلاكية، ومنافذ بيع وأفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة.

وأعلن مدير التموين الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بتجهيز مقار المعارض والتأكد من توافر جميع الخدمات بها، مشيرا إلى أنه ستتواجد سيارة إسعاف وأخرى مدنية ورقابية من مباحث ومفتشى التموين والأغذية للتأكيد من صلاحية الأغذية التى تباع بالمعارض، فضلا عن التعاون مع مديرية وزارة الزراعة والطب البيطرى، للتأكد من توافر اللحوم بجودة عالية.

وقال مدير تموين القاهرة إبراهيم العسقلانى، فى تصريحات لـ«الشروق»، أن هناك عددا كبيرا من المنافذ على مستوى المحافظة تتبع الوحدات المحلية وجهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، بالإضافة إلى أنها تعمل مع المعارض الدائمة للسلع الغذائية، فضلا عن وجود شوادر لبيع اللحوم الطازجة بسعر 90 جنيها للكيلو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك