«مرور القاهرة» يعيد فتح كوبري السيدة عائشة بعد ساعات من إغلاقه - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مرور القاهرة» يعيد فتح كوبري السيدة عائشة بعد ساعات من إغلاقه

كتب- عاطف محمود:
نشر في: الأحد 5 أغسطس 2018 - 3:42 م | آخر تحديث: الأحد 5 أغسطس 2018 - 3:42 م

أعادت الإدارة العامة لمرور القاهرة، فتح كوبري السيدة عائشة بالاتجاهين، بعد ساعات قليلة من إغلاقه لإجراء أعمال صيانة بالكوبري، وذلك بعد ظهور حالة من التكدس المروي بطريق صلاح سالم، وتم تأجيل الأعمال لأجل غير مسمى.

كان طريق صلاح سالم أمام القادم من مدينة نصر إلى المعادي شهد صباح أمس حالة من التكدس المروري في اليوم الأول لإغلاق كوبري السيدة عائشة لتطويره وصيانته والتي تستمر لمدة 3 شهور.

وقالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، في بيان سابق لها، إن التحويلات المرورية من المقرر له أن تتم على عدة مراحل، المرحلة الأولى تشمل غلق الكوبرى بالاتجاه القادم من القلعة والمتجه لمجرى العيون وتحويل الحركة المرورية إلى المسطح الأرضي مع غلق جميع الفتحات أسفل جسم الكوبري لمنع الحركة المرورية العرضية واستيعاب الأحجام لمدة شهر ونصف.

أما المرحلة الثانية سيتم إغلاق كوبري السيدة عائشة في الاتجاه القادم من مجرى العيون ومتجه إلى القلعة وتحويل الحركة المرورية في هذا الاتجاه للقادم من مناطق مجرى العيون على أن يسلك الطريق العكسي الذي تم الانتهاء من إصلاحه بعد استقطاع جزء من الجزيرة الوسطى والرصيف قبل مطلع الكوبري، وتستمر هذه الأعمال لمدة 45 يومًا أيضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك