القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط يتفقد عدد من الوحدات الخدمية الفاعلة للاطمئنان على حسن انتظام العمل خلال أيام العطلات - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط يتفقد عدد من الوحدات الخدمية الفاعلة للاطمئنان على حسن انتظام العمل خلال أيام العطلات

يونس درويش
نشر في: الجمعة 5 أغسطس 2022 - 6:15 م | آخر تحديث: الجمعة 5 أغسطس 2022 - 6:15 م
قام الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون الدراسات العليا والبحوث والقائم بعمل رئيس الجامعة بجولة تفقدية اليوم الجمعة داخل عدد من الوحدات والمرافق الخدمية الهامة، بحضور الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة.

وصرح القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط بأن الجولة تهدف إلى الاطمئنان على حسن انتظام العمل خلال أيام العطلات ومتابعة مستوى الأداء داخل تلك المرافق الحيوية داخل الجامعة والتي تقدم خدماتها لقطاعات هامة من الأفراد من داخل الجامعة وخارجها.

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوى أن جولته الموسعة بدأت بتفقد مبنى "و" للإسكان الفاخر والتي استقبله خلالها عرفة أبو العلا مدير عام قطاع المدن الجامعية حيث التقى سيادته بعدد من الطلاب المقيمين من المصريين والوافدين الدارسين بالجامعة من المقيمين بالمبنى للدراسة الصيفية أو لأداء بعض الامتحانات.

وأشاد الدكتور المنشاوى بالمبنى وتجهيزاته المتقدمة وما يقدمه من خدمات فاخرة للإقامة والتغذية التى تتيح للطلاب الحصول على وجبات غداء طوال الأسبوع بمبلغ رمزي.

وفي السياق ذاته، توجه المنشاوي إلى القرية الأولمبية؛ لتفقد سير العمل كأحد المرافق الحيوية التي تقدم أنشطة رياضية وترفيهية ونشهد إقبالا كثيفا من كافة أفراد المجتمع.

وأوضح الكابتن محمد سيد مدير مجمع حمامات السباحة أن حمام السباحة استقبل نحو ١٥٠ فردا من الأطفال والشباب، خلال الفترات المخصصة للسياحة الحرة والتي في فترة الظهيرة، ويعقبها في الفترة المسائية استقبال رواد المجمع من العائلات والمشتركين المنتظمين في خدمات حمام السباحة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك