مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع نجم منتخب الدنمارك - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 12:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مانشستر يونايتد يعلن تعاقده مع نجم منتخب الدنمارك

محمد مجدي عبدالله
نشر في: السبت 5 أغسطس 2023 - 3:37 م | آخر تحديث: السبت 5 أغسطس 2023 - 3:37 م

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي، تعاقد مع الدولي الدنماركي راسموس هويلوند، مهاجم أتالانتا الإيطالي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المان يونايتد خلال البيان الرسمي الذي أصدره اليوم السبت عبر موقعه الرسمي:" انضم راسموس هويلوند إلى مانشستر يونايتد بعقد يستمر حتى يونيو 2028 مع خيار تمديده لموسم أخر".

وأضاف اليونايتد في بيانه:" في سن العشرين فقط، سجل المهاجم 27 هدفًا في 87 مباراة مع الأندية، بما في ذلك 10 أهداف في إيطاليا مع أتالانتا الموسم الماضي، كما أنه لاعب دولي كبير بالفعل، وسجل ستة أهداف في مبارياته الست مع الدنمارك".

وعلق راسموس على انتقاله للمان يونايتد، حيث قال الدنماركي في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر:" ليس سراً أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيراً ، وكنت أحلم بالتواجد في أولد ترافورد كلاعب في مانشستر يونايتد".

وأضاف الدنماركي:" أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة ، وأنا مصمم على رد الثقة التي أظهرها النادي بي، لا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي، لكنني أعلم أنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين".

وأتم:" بمجرد أن تحدثت إلى إريك تين هاج، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري؛ أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم، تحت إشرافه ودعمه، أعلم أنني قادر على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد في هذا النادي الخاص".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك