مرتضى منصور يكشف حقيقة أزمة حمدي النقاز مع الزمالك - بوابة الشروق
الخميس 23 يناير 2020 4:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

مرتضى منصور يكشف حقيقة أزمة حمدي النقاز مع الزمالك

محمد الهادي
نشر فى : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 1:32 م | آخر تحديث : الخميس 5 ديسمبر 2019 - 1:34 م

انتقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طريقة تناول الإعلام لقضايا الزمالك في الفترة الأخيرة وتفرغهم للهجوم على النادي وإثارة المشاكل والأزمات.

واستنكر رئيس الزمالك مساندة الإعلام لقضية محمود عبد المنعم "كهربا" الذي "هرب" من النادي - على حد وصفه - رغم استمرار تعاقده مع النادي وهو التعاقد الذي أقره الاتحاد المصري لكرة القدم، وكذلك فرد وسائل الإعلام مساحة لأزمة مفتعلة من حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفارس الأبيض، رغم صحة موقف الزمالك.

واستعرض رئيس النادي عبر فيديو على موقع نادي الزمالك الرسمي، صورة من عقد حمدي النقاز والتي تؤكد حصوله على مستحقاته حتى يناير من العام المقبل ولا يحق له أي دفعات جديدة قبل إبريل ٢٠٢٠.

وأبدى مرتضى استيائه من اللاعب الذي يختلق مشكلة بدون وجه حق رغم وقوف الزمالك معه سواء بحل مشكلة المحضر الذي تم تحريره ضده في مايو الماضي، أو لحل أزمة مدرسة ابنته.

واستشهد رئيس النادي بوكيل اللاعب نبيل أبو زيد والذي لم يحصل على مستحقاته من حمدي النقاز حتى الآن وتدخل النادي حتى لا يقوم الوكيل بتفعيل شكوته ضد النقاز في الاتحاد الدولي.

وشدد رئيس النادي على أن الحرب الإعلامية ضد الزمالك ورئيسه لن ترهبه ومطالبا جماهير النادي العظيمة بعدم الانسياق وراء تلك المؤامرات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك