موسم جديد لبرنامج حدوتة مصرية على إذاعة الشرق الأوسط - بوابة الشروق
الأحد 29 يناير 2023 12:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

موسم جديد لبرنامج حدوتة مصرية على إذاعة الشرق الأوسط


نشر في: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 4:20 م | آخر تحديث: الإثنين 5 ديسمبر 2022 - 4:20 م
يقدم برنامج "حدوتة مصرية" موسم جديد في إذاعة الشرق الأوسط، يتضمن عددًا من الحلقات التي استضافت العلماء والصناع والزراع، وكل من يقدم خدمات جليلة للوطن.

وقال أحمد إبراهيم مقدم البرنامج، ومدير عام التنسيق والمتابعة في الإذاعة المصرية، إن البرنامج خلال العاميين الماضيين ومنذ انطلاقه استضاف نخبة كبيرة من الشخصيات المتميزة، التي تقدم خدمات جليلة للوطن في جميع المجالات الجادة النافعة من العلماء والعمال والفلاحين، وكذلك أبطال حرب أكتوبر، ومنهم محمد غنيم، أحمد عكاشة، هاني النقراشي، هاني الكاتب، لطفية النادي، وأسامة عقيل، ليلى إسكندر، نادية زخاري.

كما قدم البرنامج حلقات خاصة حول مسيرة حياة بعض العظماء الراحلين مثل أحمد زويل، إبراهيم بدران، فينيس كامل جودة، وفرحة الشناوي، حسب الله الكفراوي، حسين صبور وتهاني الجبالي.

ويهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على النماذج المحترمة وأعمالهم الجليلة ومسيرة حياتهم وتقديمهم كقدوة طيبة تحتذى للشباب الباحث عن النجاح في الأعمال الجادة النافعة للوطن، مؤكدا أن العلماء والمنتجون هم نجوم المجتمع.

ويشار إلى أن برنامج "حدوتة مصرية" يذاع في العاشرة مساء الخميس من كل أسبوع في إذاعة الشرق الأوسط، من إعداد وتقديم الإذاعي أحمد إبراهيم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك