وزيرة الثقافة تعزي الفنان ريهام عبدالغفور في وفاة والدها - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الثقافة تعزي الفنان ريهام عبدالغفور في وفاة والدها

أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور
مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 7:46 م | آخر تحديث: الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 - 7:46 م

انطلق عزاء الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، منذ قليل، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بعدما رحل عن عالمنا مساء الاحد، إثر حادث سير.

وحضرت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، الى مسجد الشرطة بالشيخ زايد لتقديم العزاء للفنانة ريهام عبدالغفور، في وفاة والدها الفنان اشرف عبدالغفور.

كما حرص عدد كبير من النجوم على حضور العزاء ومواساة الفنانة ريهام عبدالغفور، في وفاة والدها الراحل اشرف عبدالغفور، وكان في مقدمة النجوم، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، و زوجته الفنانة روجينا، كما حضرت الفنانة إيمان العاصي العزاء، والفنانة ألفت عمر والفنان حمزة العيلي، ونسرين أمين.

ووصلت الفنانة ريهام عبدالغفور مسجد الشرطة بالشيخ زايد، لتستقبل عزاء والدها الفنان الراحل اشرف عبدالغفور، بعدما رحل عن عالمنا مساء الأحد، إثر حادث سير.

وشيعت جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، امس، عقب صلاة الظهر، بعد الصلاة على جثمانه بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، ليستقر جثمانه بمثواه الأخير في مقابر أسرته.

ورحل الفنان أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء الأحد، عن عمر ناهز 81 عاما، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، لـ«الشروق»، وفاة الفنان أشرف عبد الغفور بعد نقله إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، فور وقوع الحادث. وكانت زوجة الفنان أشرف عبدالغفور برفقته أثناء الحادث، وتم نقلهما لمستشفى زايد التخصصي، فيما انتقل هو إلى الرفيق الأعلى.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تلقت خلال الساعات القليلة الماضية بلاغا يفيد بإصابة شخصين إثر تصادم بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وبالانتقال إلى موقع الحادث تبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته فى حادث التصادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك