لميس الحديدي: «احنا متقلين على الجيش بزيادة».. ورئيس الوزراء «ضيف شرف» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس الحديدي: «احنا متقلين على الجيش بزيادة».. ورئيس الوزراء «ضيف شرف»

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي
محمود محمد علي
نشر في: السبت 6 فبراير 2016 - 9:38 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2016 - 9:38 م
علقت الإعلامية لميس الحديدي، على افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لـ34 مشروعًا خدميًا مختلفًا صباح اليوم، تحت إشراف وتنفيذ الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، قائلة: «احنا متقلين على الجيش بزيادة.. طالبينهم يحاربوا الإرهاب، ويعمروا البلد في نفس الوقت».

وأضافت «الحديدي»، خلال برنامجها «هنا العاصمة» المذاع عبر «سي بي سي»، السبت، أن المجهود الذي تبذله الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، يساوي مجهود الحكومة بالكامل، واصفة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء بـ«ضيف الشرف» في تنفيذ هذه المشروعات.

وقالت إنه من الأفضل أن يتولى اللواء كامل الوزيري، رئاسة الوزراء، بدلا من المهندس شريف إسماعيل، نظرًا لمجهوداته في المشروعات القومية التي ينفذها، مضيفة أن «إسماعيل، لا يعلم شيء عن هذه المشروعات وليس له دور في أداء الحكومة مقارنة بدور اللواء كامل الوزيري».

واقترحت «الحديدي» بإشراك القطاع الخاص في تنفيذ هذه المشروعات وتخفيف الضغط بعض الشيئ على الهيئة الهندسية، مؤكدة على عدم اعتراضها على دور القوات المسلحة، إلا أنها تريد إفساح المجال لشركات القطاع الخاص أيضًا بالعمل وتولي مسؤوليته المجتمعية.

وتابعت: «أنا عايزة أشوف دور لرئيس الوزراء، ويطلعنا على سياسته الاقتصادية، وألا يكون ضيف شرف، وأن ينتقل دوره للاعب رئيسي في إدارة المشروعات وألا يظل ضيف شرف في افتتاح المشروعات بتواجده مع الرئيس فقط.. أنا شايفة كامل الوزيري، رئيس وزراء وأفضل كفاءة، وقادر على تحريك مؤسسات الدولة لتكون فاعلة، وبنفس كفاءة القوات المسلحة التي تعتبر المؤسسة المصرية الوحيدة القادرة على العمل حاليًا».

وكان الرئيس السيسي، افتتح صباح اليوم 34 مشروعًا خدميًا في مدينة السادس من أكتوبر وعدد من المناطق الأخرى، مابين محطات مياه شرب وصرف صحي وطرق ومراكز شباب، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء والمهندش إبراهيم محلب مستشار الرئيس للمشروعات القومية، ووزراء الدفاع والإسكان والاتصالات والشباب والرياضة وعدد أخر من الوزراء والمسؤولين المعنيين بالدولة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك