أسيوط.. متابعات مستمرة لمشروعات الري بصدفا ومنفلوط.. و41 إزالة لتعديات بالقوصية - بوابة الشروق
الأحد 2 يونيو 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط.. متابعات مستمرة لمشروعات الري بصدفا ومنفلوط.. و41 إزالة لتعديات بالقوصية

يونس درويش
نشر في: السبت 6 فبراير 2021 - 3:44 م | آخر تحديث: السبت 6 فبراير 2021 - 3:44 م
شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على المتابعة المستمرة للمشروعات التي يجري تنفيذها بقرى ومراكز المحافظة، فضلا عن شن حملات إزالة الإشغالات والمرافق بالشوارع والميادين.

وأوضح المحافظ، أهمية التنسيق بين الجهات المعنية كشرطة المرافق ورؤساء المراكز والأحياء ومسئولي المرافق والإشغالات بالوحدات المحلية لإزالة ورفع هذه التعديات من الشوارع والميادين لتحقيق السيولة المرورية وتخفيف الزحام خاصة التي تؤثر على حركة المرور والسيارات على أن يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

حيث ترأست هويدا شافعي رئيس مركز ومدينة القوصية، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بقرية بني قرة، وتم خلالها تنفيذ 41 قرار إزالة لتعديات وإشغالات على الشوارع والميادين العامة تمثلت ما بين بروز وتندات وسلالم وبناء حوائط بالشارع ومطبات صناعية، وذلك بمشاركة رباح حمدي رئيس الوحدة المحلية للقرية، وبرفقته مسئولي الإشغالات بالوحدة وإشغالات الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية وقسم المتابعة، وبمصاحبة قوة من مركز شرطة القوصية بقيادة الرائد حازم الدروي رئيس نقطة شرطة بني قرة.

وتابع حسين كشك رئيس مركز ومدينة صدفا، أعمال تغطية الترعة بالطريق السريع أسيوط سوهاج بمسافة ٢٥٠ متر صرف مغطى، وذلك ضمن المشروعات التي يجري تنفيذها بقرى المركز لتحسين أحوال الري والصرف وتنفيذا لخطة الدولة للنهوض بمشروعات الري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتفقد حسام مهران رئيس مركز ومدينة منفلوط، المشروعات الجاري تنفيذها بقرى المركز، فضلا عن تكثيف اعمال رفع الإشغالات ونظافة الشوارع والميادين بالاستعانة بمعدات الحملة الميكانيكية للمركز.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك