وزير المالية الألماني يطالب بمزيد من الجهود في حملة تطعيم واختبارات كورونا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير المالية الألماني يطالب بمزيد من الجهود في حملة تطعيم واختبارات كورونا

د ب أ
نشر في: السبت 6 مارس 2021 - 3:22 م | آخر تحديث: السبت 6 مارس 2021 - 3:22 م

طالب وزير المالية الألماني أولاف شولتس، ببذل المزيد من الجهود في حملة تطعيم واختبارات كورونا في بلاده.

وخلال مؤتمر رقمي لحزبه الاشتراكي الديمقراطي بولاية شمال الراين ويستفاليا، قال مرشح الحزب لمنصب المستشار اليوم السبت، إن الكميات المتاحة من اللقاح يجب أن يتم الاستفادة منها في كل مكان.

وأضاف نائب المستشارة انجيلا ميركل، أنه يجب تنظيم التطعيم بشكل جيد بحيث يمكن الاستفادة من الجرعات التي ترد الأن بكميات كبيرة.

ويشار إلى أن كلمة شولتس تم تسجيلها في وقت مسبق ثم أُدْخِلَتْ في برنامج المؤتمر.

واعترف شولتس، بأن عملية شراء لقاحات كورونا وقعت بها أخطاء البدايات، والآن يجب تركيز كل القوى على شراء أكبر قدر ممكن من اللقاح.

وأعرب شولتس، عن اعتقاده بأن التوافر المستقبلي لوسائل الاختبار السريعة والذاتية سيبعث على الأمل، ونحن نعمل الآن على إيجاد إمكانيات جديدة لاستراتيجيات الفتح عن طريق الاختبار، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيمنح المواطنين الأمل في إمكانية الخروج من الإغلاق، وفي أن نتمكن من الجلوس مرة أخرى في الصيف على مقعد للجعة وأن نتمكن مرة أخرى من مشاهدة مباريات كرة القدم عندما يبدأ الموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يتم في المؤتمر انتخاب توماس كوشاتي رئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي في برلمان الولاية رئيسا جديدا للحزب في ولاية شمال الراين ويستفاليا، أكبر ولاية ألمانية من حيث عدد السكان، كما أن الحزب الاشتراكي في هذه الولاية هو أكبر أفرع الحزب من حيث عدد الأعضاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك