تموين البحيرة: ضبط 8 أطنان فول مجروش مجهول المصدر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تموين البحيرة: ضبط 8 أطنان فول مجروش مجهول المصدر

خميس البرعي
نشر في: السبت 6 أغسطس 2022 - 3:55 م | آخر تحديث: السبت 6 أغسطس 2022 - 3:55 م
أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، استمرارا الحملات التي تشنها مديرية التموين بالبحيرة لضبط الأسواق والمرور المستمر على المحلات والمصانع غير المرخصة لمكافحة الغش التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، مع اتخاذ كل الإجراءات اللازمة حيال المخالفين والمتلاعبين بالدعم.

وقال المحافظ في بيان صحفي اليوم السبت، إن مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة مجدي الخضر وكيل الوزارة، شنت حملة بقيادة سمير البلكيمي مدير عام الرقابة التموينية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 302 شيكارة فول مجروش زنة الواحدة 25 كيلو بإجمالي (8 أطنان تقريبا) داخل أحد مصانع الحبوب الذي يعمل بدون الحصول على التراخيص القانونية اللازمة، ويقوم بالغش التجاري عن طريق التعبئة بأسماء شركات أخرى بعلامات وبيانات مختلفة، وتم التحفظ على المضبوطات، واتخاذ اللازم قانونا.

كما تم ضبط 60 كرتونة جيلي بداخل كل واحدة 12 علبة بإجمالي 8640 عبوة جيلي مجهول المصدر، وغير مصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها داخل أحد مخازن المواد الغذائية، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ اللازم قانونا.

فيما تم ضبط 3 شكائر سكر تمويني زنة الواحدة 50 كيلو، و2 كرتونة زيت تمويني مدعم داخل أحد المخازن تم تجميعهم من السوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع وتم التحفظ على المضبوطات.

وشدد المحافظ، على استمرار حملات الرقابة التموينية ليلا ونهارا للقضاء على الفساد والمخالفين للقوانين والمتلاعبين بالدعم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك