محافظ كفر الشيخ: منظومة المتغيرات المكانية تقدمت بصورة أكثر من متميزة - بوابة الشروق
الإثنين 19 أبريل 2021 5:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

محافظ كفر الشيخ: منظومة المتغيرات المكانية تقدمت بصورة أكثر من متميزة

أسماء الدسوقي
نشر في: الأحد 7 مارس 2021 - 4:48 ص | آخر تحديث: الأحد 7 مارس 2021 - 4:48 ص

قال جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن زيارة الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمحافظة انتهجت أكثر من مسار، مشيرًا إلى افتتاح منظومة الرصد المرئي والصوتي لجميع الميادين، وتفقد منظومة المتغيرات المكانية.

وأضاف نور الدين، في مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه يوسف الحسيني عبر فضائية «التليفزيون المصري»، مساء السبت، أن منظومة المتغيرات المكانية تقدمت بصورة أكثر من متميزة رغم أنها منشأة حديثة، موضحًا أنها ترصد كل المتغيرات المكانية لخريطة العمران على مستوى مراكز وقرى المحافظة كافة.

ولفت إلى أنه يتم الرصد الفضائي للتغيرات المكانية في التو واللحظة، لضبط منظومة البناء في محافظة كفر الشيخ، معقبًا: «من يرغب في البناء يذهب للحصول على ترخيص أولًا».

ونوه بتوحيد خرائط شبكات المرافق والطرق، لتصبح العملية أكثر من علمية، مضيفًا أنه يتم استخدام أجهزة حديثة، ليكون لدى المحافظة منظومة متكاملة للرصد الفضائي.

وأجرى الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، زيارة لمحافظة كفرالشيخ، السبت، للقاء المحافظ اللواء جمال نور الدين، وقيادات المحافظة، ومسئولي المراكز التكنولوجية والاتصالات، وهيئة البريد، لبحث تطوير العمل وميكنة الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك