بعد عودة طارق عبد الجابر.. مصطفى بكري: نضالنا وكفاحنا يذهب هباء - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 1:14 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد عودة طارق عبد الجابر.. مصطفى بكري: نضالنا وكفاحنا يذهب هباء

مصطفي بكري
مصطفي بكري
نور رشوان
نشر في: الخميس 7 أبريل 2016 - 2:42 ص | آخر تحديث: الخميس 7 أبريل 2016 - 2:42 ص

أعرب النائب البرلماني، مصطفى بكري، عن تعجبه من سماح السلطات المصرية للإعلامي طارق عبد الجابر، بالدخول إلى مصر دون القبض عليه.

وقال «بكري» في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، إن «دخول عبد الجابر بسهولة إلى مصر بعد ما فعله، يجعلني أشعر بأن هناك جريمة ارتكبت على الأرض المصرية».

وأوضاف «هذا الخائن استقبل اليوم بالمطار استقبال الفاتحين، والإعلام أقام له زفة، ولم يتم توقيفه دقيقة واحدة للتفتيش»، متابعًا: «مستغرب من هذا المشهد الذي رأيته اليوم، وأشعر بأن نضالنا وكفاحنا يذهب هباءً»، حسب تعبيره.

ورجح أن يكون الإخوان وراء عودة «عبد الجابر»، قائلًا: «الإخوان أرسلوه ليكون خلية نائمة لهم في مصر، وأتوقع أن يقوموا بإرسال المزيد طالما يتم إدخالهم بهذه السهولة».

وتابع حديثه، قائلًا: «لن أسكت ولن أهدأ إلا بعد محاسبة كل من ارتكب جريمة في حق هذا الوطن، والقضاء هو صاحب الحق الوحيد في العفو عنه»، مناشدًا المحامين بالتقدم ببلاغات للنيابة العامة، ونيابة أمن الدولة العليا ضده.

وكان الإعلامي طارق عبد الجابر قد وصل أمس إلى مطار القاهرة، قادمًا من اليونان، بعد حصوله على وعود من القيادة السياسية بعدم إلقاء القبض عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك