«كلبش 3».. هجوم مسلح ومرض غامض يصيب ابن سليم الأنصاري - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:08 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«كلبش 3».. هجوم مسلح ومرض غامض يصيب ابن سليم الأنصاري

سامي ميشيل
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 6:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 6:04 م

عرضت مساء اليوم الثلاثاء، الحلقة الثانية من مسلسل كلبش3، حيث بدأت الأحداث بمكالمة "أبو بكر" قائد التنظيم الذي خدعه سليم الأنصاري وانضم له، وهو يتحدث مع قائده ويطمأنه لأن سليم سقط في البحر بعد مطاردة عنيفة وقعت بينه وبين رجال التنظيم، ومر أسبوعًا كاملاً ولم يظهر حتى الآن مما يدل على موته.

تتابع الأحداث ويفاجئ سليم الأنصاري اللواء "جلال خطاب" بدخوله إلى مكتبه، مما يصيب اللواء جلال بالدهشة من هروبه وقدومه إلى مصر، ويخبر سليم بعد ذلك أنه تم القبض على التنظيم الإرهابي الذي كان يقوده "أبو بكر" مما يجعل الفرحة تعلو وجه سليم.

وحول قصة سقوطه في البحر ووصوله إلى مصر، أخبرهم سليم أنه بعدما سقط في المياه أنقذته سفينة كان بها مهاجرين أفارقة، تعرف فيها على مهاجر جزائري أخبره أن هذه السفينة تقتل المهاجرين لتبيع أعضائهم، وبعدها دخل الاثنين في قتال عنيف مع أصحاب السفينة حتى يقضون عليهم، ثم قاد سليم السفينة واقترب من الشواطئ المصرية.

وكرد فعل متوقع بعد قدوم سليم إلى مصر ذهب إلى والدته التي تقوم بدورها الفنانة هالة فاخر، حيث التقى بهما في مشهد مؤثر، وأعتذر لهما عن غيابه الطويل.

يعود سليم لعمله ولكن هذه المرة في الحراسات الخاصة بالاتفاق مع اللواء جلال كرسالة صريحة إلى الإرهابيين، معناها أن سليم لا يحتاج لحمايته بل هو من يحمي الشخصيات المهمة، وخلال ذلك تظهر شخصية جديدة لرجل أعمال شهير اسمه "أكرم صفوان" ويؤدي دوره الفنان هشام سليم.

يتعرض مؤتمر "رجال الأعمال" الذي يحرسه سليم لهجوم عنيف من رجال مسلحين، ويقومون بتفجير سيارة مفخخة، ثم ينتشرون للداخل من أجل قتل رجال الأعمال، فيتدخل سليم ومَن تبقى من رجاله ويقضون على المسلحين في معركة لم تستمر طويلاً بقيادة "الأنصاري".

يفقد ابن سليم الأنصاري وعيه أثناء وجوده بالحضانة دون سبب واضح لذلك، فينقله والده إلى المستشفى في حالة سيئة، ويذهب رجال من الشرطة إلى الحضانة ويحققون في هذه الواقعة، فيكتشف "عوني" أحد رجال المباحث الذي يقوم بدوره الفنان أشرف مصيلحي من خلال كاميرات المراقبة أن أشخاصًا يرتدون ملابس مهرجين وضعوا لابن سليم شيئًا بفمه.

في نهاية الحلقة تأتي مكالمة لسليم من شخص غامض يخبره فيها بأنه إن أراد إنقاذ ابنه عليه التوجه لجراج المستشفى، فيذهب إليه سريعًا ويتفاجأ برجل الأعمال الشهير "أكرم صفوان"، ويتعهد له أن ابنه سيكون بخير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك