«هوجان».. صدمة محمد إمام في أصدقائه بالحلقة الثانية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هوجان».. صدمة محمد إمام في أصدقائه بالحلقة الثانية

محمد عباس
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 11:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2019 - 11:17 م

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل «هوجان»، التي امتدت لقرابة الـ33 دقيقة، بتعارف «هوجان» و«حراق» و«حورس»، بعد أن التقوا الحلقة الماضية في أحد القطارات عن طريق الصدفة، وحكى لهم «هوجان» عن ما حدث معه وسبب هروبه وأمواله التي لدي «بهلول»، ليقنعه «حراق» أنه يستطيع مساعدته في إستعادت ممتلكاته إذا دله على طريق «وردة».

ويذهب «هوجان» مع «حراق» و«حورس» إلى منطقتهم، حيث سيقيم في مخزن يمتلكاه، ومع تتابع الأحداث يصطحب «حورس» «هوجان» ليأكل على عربية الكبدة الخاصة بحبيبته، ثم يستغل الثنائي «هوجان» في صرف أنظار الناس أثناء القيام بسرقاتهم.

وأثناء أحد السرقات يقع «حورس» تحت قبضة الناس، ولكن «هوجان» يخلصهم من بين أيديهم ويذهب به إلى المستشفى، بينما يأخذ «حراق» السرقات إلى والدته لتبيعها على أنها البضاعة التي عاد بها من ليبيا.

وفي زيارة والد «حورس» له في المستشفى، يحاول إقناعه بالعدول عن السرقة وسلك الطريق المستقيم، وأن «حراق» صاحب سوء سوف يضر به، في نفس الوقت الذي تكتشف فيه والدة «حراق» أن البضاعة ليست من ليبيا وأنها صناعة مصرية ولكنه يقنعها بغير ذلك.

ومع تتابع الأحداث يحاول «حراق» مرة آخرى معرفة مكان «وردة»، الذي أخبره «هوجان» أن لها خالة تسكن في «عزبة خير الله»، كما يكتشف «هوجان» أن «حراق» و«حورس» لصوص، بينما يطلب «سليمان الورداني» من أحد رجاله أن يعثر على «هوجان» ويقتل «بهلول» أثناء تواجده في السجن، ومع آخر مشهد بالحلقة يقتل «بهلول» على يد أحد رجال «الورداني».

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك