قبضة مُحكّمة لتأمين شرم الشيخ: منظومة كاميرات حديثة و4 منافذ للخروج والدخول - بوابة الشروق
الأربعاء 23 يونيو 2021 4:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تقدمت للحصول على لقاح كورونا أو حصلت عليه بالفعل؟

قبضة مُحكّمة لتأمين شرم الشيخ: منظومة كاميرات حديثة و4 منافذ للخروج والدخول

رضا الحصري
نشر في: الجمعة 7 مايو 2021 - 1:14 م | آخر تحديث: الجمعة 7 مايو 2021 - 1:14 م
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إنه جاري تزويد مدينة شرم الشيخ بمنظومة كاميرات حديثة، لتحقيق مزيد من إحكام القبضة الأمنية على كافة القطاعات بالمدينة.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم الجمعة، أنه جرى احكام القبضة الأمنية على المدينة بالكامل، من خلال تحديد 4 منافذ فقط للدخول والخروج من المدينة، كل منفذ مزود بكمين أمني على أعلى مستوى إضافة إلى منظومة كاميرات حديثة.

وأكد المحافظ أن مدينة شرم الشيخ جاهزة وترحب بالسائحين الروس ومن كافة جنسيات العالم، فقد جرى تطوير المدينة بالكامل، ورصف 26 كيلو متر طرق، ورفع كفاءة العديد من الطرق، إضافة إلى استحداث مقاصد سياحية جديدة مثل متحف شرم الشيخ الدولي، ومضمار الهجن العالمي، ومسجد الصحابة بتراثه المعماري الفريد.

وأشار المحافظ إلى أن المدينة استقبلت نحو 9 وفود روسية لمتابعة المنظومة الأمنية داخل المدينة ومطار شرم الشيخ الدولي، وأشادوا بالمنظومة الأمنية المتبعة، كما أشادوا بالإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، والتي تطبق داخل المطار وفي المنتجعات السياحية المختلفة.

وأكد المحافظ أنه لا يجري الاعتماد في منظومة التأمين على كاميرات المراقبة والكمائن فقط، ولكن يوجد تنسيق مع كافة الجهات المعنية لإحكام القبضة الأمنية على المدينة، وعدم التهاون أو السماح بأي ثغرات قد تشكل خطرًا أو تهديدًا على المجال الأمني بالمحافظة بالكامل وليس بمدينة شرم الشيخ فقط.

وأضاف اللواء خالد فودة، أنه جرى الانتهاء من تطعيم نحو 95% من العاملين بالقطاع السياحي بلقاح فيروس كورونا، وجاري استهداف العاملين في البازارات، والمحلات التجارية، والسوبر ماركت، وجميع العاملين في القطاعات الخدمية ذات الصلة المباشرة بالقطاع السياحي، لضمان سلامة الجميع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك