«مستقبل وطن بأسيوط»: انطلاقة سياسية جديدة تجمع أطياف الشعب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مستقبل وطن بأسيوط»: انطلاقة سياسية جديدة تجمع أطياف الشعب

أسيوط- يونس درويش
نشر في: الخميس 7 يونيو 2018 - 11:13 ص | آخر تحديث: الخميس 7 يونيو 2018 - 11:13 ص

ترأس النائب المهندس ياسر عمر، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، أمس الأربعاء وحتى ساعة مبكرة من صباح الخميس، الاجتماع الأول لهيئة مكتب أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، وذلك في شكلها الجديد بعد إعادة تشكيلات الحزب منذ إعلان الاندماج مع «من أجل مصر» وعدد من الأحزاب والكيانات الأخرى.

وقال «عمر»، خلال الاجتماع: «إن سبب تجمعنا تحت راية حزب "مستقبل وطن" في هذه الآونة، هو احتياجنا إلى تكتل سياسي جامع لمختلف الفئات والأطياف؛ للحفاظ على الدولة ومؤسساتها ومساندة المواطن المصري بكافة الأشكال والطرق».

وناقش أعضاء هيئة المكتب شروط الانضمان للعضوية للمستويات التنظيمية، والتي تتطلب التوقيع على استمارة الحزب وسداد الاشتركات للعام الحالي 2018، وقال أمين المحافظة، خلال الاجتماع، إنه لا يوجد استثناء لأحد في أي مكان، مشيرًا إلى أن الحزب بالمحافظة سينطلق انطلاقة كبرى بعد الانتهاء من جميع تشكيلات المراكز خلال الشهر المقبل وسيكون الحزب الأول في الشارع المصري.

من جانبه، قال محمود معوض نفادي، أمين التنظيم، إن الاجتماع كان بحضور جميع أعضاء هيئة المكتب دون تغيب أحد، وتم التوجيه لإنهاء كافة تشكيلات الأمانات النوعية وتقديم خطة عمل لكل أمانة نوعية خلال أسبوعين منذ تاريخ عقد الاجتماع.

وشدد «نفادي»، على قدرة الحزب، أن يملئ الفراغ السياسي الذي يعاني منه الشارع الأسيوطي، موضحًا: «إننا سنعلن عن قريب تشكيلات حزبية في كل نجع وعزبة وقرية بمحافظة أسيوط».

بينما أشار الدكتور علي مهران، الأمين المساعد، إلى تجهيزات الحزب بالمحافظة؛ لاتخاذ مقر جديد يتسع للجميع ويكون مجهز بكافة الأدوات والوسائل لتوفير المناخ الملائم لعمل الأمانات النوعية، وسيتم الإعلان عنه لجميع المواطنين.

وأوضح أمين مساعد الحزب، أنه تم وضع خطط عملية لكل أمانة نوعية بالحزب للتواصل مع أبناء الشارع الأسيوطي بمختلف طوائفهم ومشاركتهم في المناسبات العامة والخاصة كدور من المشاركة المجتمعية.

بينما أكد إيهاب مختار الأمين المساعد، أنه سوف يعد خطة متكاملة لعرضها على الحزب لتخفيف معاناة المواطن، ومحاولة الحد من آثار الإجراءات الاقتصادية الضرورية، إضافة إلى وضع خطة لمشاركة الأجهزة التنفيذية في عملية التطوير وبالتنسيق مع جامعة أسيوط.

يذكر أن حزب «مستقبل وطن»، قد أعلن عن صدور قرار جديد لتشكيل أمانة أسيوط، يضم النائب ياسر عمر أمين عام المحافظة، و5 أمناء مساعدين، ورجل الأعمال إيهاب مختار، كامل الخازندار، والدكتور علي مهران، ومحمود زين، وعمرو لطفي، والمحامي محمود معوض نفادي أمين التنظيم، والدكتور أحمد قراعة أمين التقييم والمتابعة، والنائبة سهير الحادي أمين ذوي الإعاقة، والصحفي يونس درويش أمين الإعلام، وأحمد حسام علي أمين الشباب، وزاهية عطا أمين المرأة، وهويدا الطماوي أمين المهنين، وأحمد حمودة علي أمين الشؤون البرلمانية، وإيمان طلعت أمين التدريب والتثقيف، ومحمد سعد الليثي أمين السياسات والتخطيط، ومحمود أبو القاسم الشريف أمين العضوية وتكنولوجيا المعلومات، والنائب السابق ماهر العمدة أمين الفلاحين، وحسام محمود أمين الشؤون المالية والإدارية، وأشرف لمعي شاكر أمين المجالس المحلية، وهند جوزيف أمين العلاقات العامة، وشريف حسن أمين العمل الجماهيري، وكرستين عادل أمين المواطنة، وعبد الناصر بكر أمين العمال، وإيهاب عبد الحميد أمين قطاع الأعمال.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك