تقرير.. زيدان يغير خطة ريال مدريد من أجل هازارد - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. زيدان يغير خطة ريال مدريد من أجل هازارد

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 4:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 4:25 م

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، ينوي تغيير خط اللعب الخاصة بفريقه من أجل الوافد الجديد هازارد.

وأشارت الصحيفة، أنه مع بدأ نتائج الفترة التحضيرية تتضح، مع مباريات الوديات التي وصل عددها إلى 5 مباريات إلى الآن ويلعب ريال مدريد السادسة اليوم ضد ريد بول سالزبورج النمساوي، فإن زيدان لا يبدو قد وصل بعد إلى مفاتيح خطة ريال مدريد، ورغم التوقيع من الأعجوبة هازارد الذي يلائم كل احتياجات المدرب الفرنسي، فإن المشروع لم تبن ملامحه كاملة بعد.

وأوضحت الصحيفة، أنه لا تزال هناك رتوش متعلقة بكل من بيل وخاميس وماريانو الذين لم يسافروا إلى النمسا، هناك فكرة أخرى في عقل زيدان، خطة 3-5-2 قد تفجر قدرات هازارد بشكل كامل، وزيدان بالفعل بدأ التفكير في انتهاج هذه الخطة.

وأكدت الصحيفة، أنه وفقًا للفكرة المطروحة لتشكيل نادي ريال مدريد الجديد، فإن ميليتاو وراموس وفاران سيكونون في قلب الدفاع، وكل من مارسيلو وكارفاخال ظهيرين على الأطراف بفكرة الأجنحة الكلاسيكية، مع وجود 3 إلى جوارهما، هم توني كروس وكاسيميرو وهازارد بخصائص هجومية بحتة، كل هذا تحت كل من كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، أحد المهاجمين سيكون في الصندوق أكثر ويتوقع أن يكون يوفيتش، بينما سيكون بنزيما حرًا في التحرك على حدود المنطقة.

وأضافت، لا يزال زيدان يفكر في كيفية الاستغلال المثلى لهازارد في الفريق، والبلجيكي لعب المباريات كلها بشكل أساسي ولم يظهر حتى علامة واحدة لما كان عليه في تشيلسي، والأسوأ هو أن الفريق لم ينعم بالتوازن حتى الآن، وقد استقبل 16 هدفًا في 5 مباريات، بمعدل أكثر من 3 أهداف للمباراة الواحدة، لكن الخطة الجديدة للاستفادة من هازارد قد تحدث التوازن المطلوب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك