بيت الدمى وشخص مستعار والممرضة الطيبة.. أبرز أفلام نتفليكس في أكتوبر - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 6:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

بيت الدمى وشخص مستعار والممرضة الطيبة.. أبرز أفلام نتفليكس في أكتوبر

أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 5:02 م | آخر تحديث: الجمعة 7 أكتوبر 2022 - 5:02 م

كشفت منصة نتفليكس عن عدد من الأعمال الفنية الجديدة، التي من المقرر طرحها في شهر أكتوبر الحالي، ومنها فيلم "بيت الدمى" الذي بدأ عرضه اليوم، وتدور أحداثه حول مغني رئيسي في فرقة روك مُحاط بالصعوبات لإحياء علاقته، التي لم يختبرها من قبل، مع ابنته الغائب عنها منذ زمن، وهو من بطولة بارون جيزلر، وألثيا رويداس، وماري جوي أبوستول.

وفي يوم ١١ أكتوبر، يبدأ عرض فيلم "شخص مستعار" حول شاب عازب وعنيد يتعاقد مع إحدى الممثلات لتلعب دور خطيبته، ليحقق أمنية والدته المحتضرة وتجنب إزالة اسمه من وصيّتها، وهو من بطولة كايو كاسترو، وتاتي لوبز، وباتريسا ترافاسوس.

وفي يوم ١٩ أكتوبر، يعرض فيلم "مدرسة الأخيار والأشرار" والذي تدور أحداثه حول علاقة الصديقتين المقرّبتين "صوفي" و"أغاثا"، التي تخضع للاختبار حين تُنقلان إلى مدرسة سحرية لتأهيل الأخيار والأشرار المستقبليين في القصص الخيالية، وهو من بطولة صوفيا آن كاروسو، وصوفيا وايلي، وتشارليز ثيرون.

أما يوم ٢٦ أكتوبر، فيعرض فيلم "الممرضة الطيّبة" بطولة إيدي ريدمين، وجيسيكا شاستين، ونامدي أسوموجا، وتدور أحداثه حول اعتماد ممرّضة مثقلة بالأعباء في وحدة العناية المركزة على زميلها الجديد المتفاني في العمل والمنزل، إلى أن تضعه وفاة مريضة بشكل غير متوقع وسط دائرة الشك.

وعلى صعيد المسلسلات، تبدأ نتفلكس اليوم عرض الموسم الأول من مسلسل "نادي منتصف الليل" بطولة إيمان بنسن، وإيجبي ريجني، وروث كود، وتدور أحداثه في دار رعاية للمراهقين المصابين بأمراض عضال، حيث يبرم أعضاء نادي خاصّ اتفاقًا مخيفًا يتمثّل في أن يُرسل أول من يموت منهم إشارة لهم من القبر.

كما يعرض أيضا الموسم الأول من "خطأ تقني"، بطولة جيون يو بين، ونانا، وتدور أحداثه حول امرأة شابّة تتّحد جهودها مع أخرى مهووسة بالأجسام الطائرة المجهولة للتحقيق في الاختفاء المفاجئ لحبيبها، فتجد نفسها أمام مؤامرة جامحة.

اليوم أيضا بدأ عرض الموسم الأول من "رجل مع وقف التنفيذ" بطولة، إنجين جينايدن، وتامر كراداجلي، وديريا كاراداش، وتدور أحداثه حول ربّ أسرة في الخمسينيات من عمره يصبح مهووسًا بالتغيير ويقرّر السعي لتحقيق السعادة، لكنّه يفسد الأمر برمّته.

وفي يوم ١٣ أكتوبر، يبدأ عرض الموسم الأول من مسلسل "حالة استثنائية"، والذي تدور أحداثه في المستقبل البعيد، حيث يُجبَر البشر على مغادرة الأرض، تُرسل سفينة فضائية تحمل فريقًا من المتخصّصين في الطباعة ثلاثية الأبعاد لإعادة تأهيل كوكب جديد، وفي يوم ١٨ أكتوبر، يبدأ موسم جديد من السلسلة الوثائقية الشهيرة "ألغاز لم تُحلّ"، والتي تروي قصص جرائم حقيقية.

وكانت المنصة أتاحت يوم أكتوبر الموسم الثالث من "إمبراطورية الثراء الفاحش"، والذي تدور أحداثه حول مجموعة تتسبب الأعمال غير المنجزة والفرص الكبيرة في اشتعال التوتر، ورغم ذلك لا شيء يمكنه منعهم من التمتّع بحياتهم الأكثر بريقًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك