وزير خارجية الكويت يتسلم رسالة خطية موجهة لولي العهد من سلطان عمان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير خارجية الكويت يتسلم رسالة خطية موجهة لولي العهد من سلطان عمان

أ ش أ
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 11:03 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 11:03 م
تسلم وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح رسالة خطية موجهة إلى ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح من السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان تتصل بالعلاقات الأخوية المتينة التي تربط البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات بالإضافة إلى القضايا محل الاهتمام المشترك.

وذكرت الخارجية الكويتية، في بيان اليوم الأربعاء، أن الرسالة الخطية قام بتسليمها لوزير الخارجية سفير سلطنة عمان بالكويت الدكتور صالح بن عامر الخروصي.

وفي سياق أخر، بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح مع رئيس مجموعة الصداقة الكويتية - البريطانية عبدالله بشارة وأعضاء المجموعة علاقات الصداقة التاريخية الوطيدة التي تربط بين دولة الكويت والمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا الشمالية وأن اللقاء تناول دور مجموعة الصداقة في تعزيز التعاون البناء والتنسيق القائم بين الجانبين على كل المستويات وفي مختلف المجالات ومناقشة حزمة من الموضوعات والتطلعات نحو كل ما من شأنه أن يزيد الترابط القائم بين البلدين صلابة ويعود بالمنفعة لمواطني البلدين الصديقين.

من ناحية أخرى، بحث وزير الخارجية الكويتي الشيخ سالم عبدالله الجابر الصباح مع أمين سر مجلس النواب اللبناني هادي أبوالحسن الأوضاع الراهنة في الجمهورية اللبنانية وذلك بمناسبة زيارة أبو الحسن الرسمية للكويت.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك