التنمية المحلية: الأجهزة التنفيذية بالمحافظات متواجدة في الشوارع لرفع مياه الأمطار - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التنمية المحلية: الأجهزة التنفيذية بالمحافظات متواجدة في الشوارع لرفع مياه الأمطار

شريف حربي:
نشر في: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 1:15 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 فبراير 2023 - 1:15 م

صرح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، الدكتور خالد قاسم، بأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظات متواجدة بالشوارع لرفع تجمعات مياه الأمطار، التي خلفتها موجة الطقس السيئ التي ضربت عددًا من المحافظات، موضحا أنه تم التنسيق مع شركات الصرف الصحي بالمحافظات؛ لتسليك بالوعات الصرف بالشوارع لصرف تجمعات الأمطار.

وأضاف قاسم، في تصريحات لـ"الشروق"، أنه تم التوجيه بالتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكل الشوارع، مع استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ والتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية والقطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظات.

وأكد، على استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارئ، والتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية والقطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظات المعرضة لسقوط أمطار، وفقا لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، وعلى رأسها شركة الصرف الصحي، ومياه الشرب، وإدارات المرور، والحماية المدنية.

وأشار، إلى أن غرفة عمليات الوزارة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، وتقوم الغرفة بالتنسيق مع غرف عمليات المحافظات، وغرفة عمليات مجلس الوزراء لتذليل أي معوقات، لافتا إلى أنه تم التأكد من انتشار الشفاطات بالمحاور الرئيسية والفرعية بالمحافظات لضمان التعامل مع المستجدات أول بأول.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك